أخبار عاجلة

منتخب مصر يتوجه بطلب إلى كاف قبل مواجهة غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026

منتخب مصر يتوجه بطلب إلى كاف قبل مواجهة غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026
منتخب مصر يتوجه بطلب إلى كاف قبل مواجهة غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026

أكد إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم أنه تم إرسال خطاب رسمي إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" من أجل تأجيل موعد مباراة غينيا بيساو والتي تجمع بينهما ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

وتضم المجموعة الأولى من تصفيات كأس العالم منتخبات مصر وبوركينا فاسو وغينيا بيساو وسيراليون وجيبوتي وإثيوبيا.

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أن تقام المباراة بين مصر وغينيا بيساو يوم 10 من يونيو الجاري ضمن مواجهات الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال إبراهيم حسن في تصريحات عبر المركز الإعلامي لـ اتحاد الكرة إنه تم إرسالة خطاب رسمي لتأجيل المباراة لمدة 24 ساعة لتقام يوم 11 يونيو بدلاً من 10 يونيو المقبل.

خاص | حسام حسن يطمئن على جاهزية ثنائي الأهلي

وأضاف إبراهيم حسن أنه تم طلب تأجيل مباراة غينيا بيساو لضيق الوقت بينها وبين مباراة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو والتي تحدد لها أيضا يوم 7 يونيو بالقاهرة من قبل كاف، إلى جانب ظروف الطيران، وطول المسافة في رحلة السفر سواء الطيران العادي أو السفر بطائرة خاصة والتي تصل إلى 9 ساعات.

وينتظر منتخب مصر رد الاتحاد الإفريقي على طلب تأجيل مباراة غينيا خلال الفترة المقبلة.

وكان منتخب مصر قد فاز في مباراتي جيبوتي وسيراليون بالجولتين الأولى والثانية من منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس العالم 2026.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعرف على طاقم تحكيم مباراة الأهلي والاتحاد السكندري غدًا
التالى في بيان رسمي.. الزمالك ينتقد الأخطاء التحكيمية في مباريات الدوري