أخبار عاجلة

الاتحاد الإسباني يوافق على طلب ريال مدريد بشأن تسليم لقب الليجا

الاتحاد الإسباني يوافق على طلب ريال مدريد بشأن تسليم لقب الليجا
الاتحاد الإسباني يوافق على طلب ريال مدريد بشأن تسليم لقب الليجا

وافق الاتحاد الإسباني لكرة القدم على الطلب المقدم من نادي ريال مدريد بشأن مراسم تسليم جوائز ودرع الدوري بعد حسمه رسميًا.

ريال مدريد حسم الدوري الإسباني يوم السبت بعد الفوز على قادش وخسارة برشلونة من جيرونا برباعية.

وكان الاتحاد الإسباني لكرة القدم قرر بأن يحصل ريال مدريد على لقب الدوري الإسباني يوم السبت المقبل في مواجهة غرناطة على ملعب نويفو لوس كارمينيس.

طالع أيضًا.. سونيس: لاعب ليفربول غير سعيد وريال مدريد قد يتعاقد معه

صحيفة "آس" الإسبانية، أكدت أن ريال مدريد قدم طلبا لاتحاد كرة القدم الإسباني، بأن يحصلوا على الكأس في ملعب سانتياجو بيرنابيو، خلال مواجهة ديبورتيفو ألافيس في مباراة الثلاثاء.

ووافق الاتحاد الإسباني بقيادة بيدرو روشا، بعد تقديم ريال مدريد الطلب مستندين على أن ذلك سيكون عدم احترام لغرناطة وجمهوره، وأن الاحتفال يجب أن يكون في ملعب الفريق الفائز.

ولكن رغم أن النادي سيحصل على اللقب رسميًا يوم الثلاثاء في ملعب سانتياجو بيرنابيو، إلا أن ريال مدريد قرر أن يقضي يوم الأحد بين المشجعين في ساحة سيبيليس ويطوف بالحافلة مع الدرع الذي استعاده بعد أن حصل عليه برشلونة الموسم الماضي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعرف على طاقم تحكيم مباراة الأهلي والاتحاد السكندري غدًا
التالى في بيان رسمي.. الزمالك ينتقد الأخطاء التحكيمية في مباريات الدوري