أخبار عاجلة

أرقام سلبية بالجملة لـ مانشستر يونايتد بعد السقوط أمام كريستال بالاس

أرقام سلبية بالجملة لـ مانشستر يونايتد بعد السقوط أمام كريستال بالاس
أرقام سلبية بالجملة لـ مانشستر يونايتد بعد السقوط أمام كريستال بالاس

حطم مانشستر يونايتد العديد من الأرقام القياسية السلبية، بسقوطه المروّع أمام كريستال بالاس، خلال المواجهة التي جمعت بينهما في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخسر مانشستر يونايتد على ملعب سالهيرست بارك من أمام كريستال بالاس برباعية نظيفة، ضمن الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

طالع أيضًا.. تين هاج يرفض انتقاد أداء لاعب مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس

خسارة مانشستر يونايتد بهذه النتيجة، حطمت العديد من الأرقام السلبية، والتي لم يتوقع أحد من مشجعي الشياطين الحمر أن تحدث في يوم من الأيام.

صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، دخل التاريخ من الباب الخلفي، في موسم للنسيان لكتيبة الشياطين الحمر.

بهذه النتيجة، أصبح مانشستر يونايتد رابع أكثر فريق في الدوريات الخمسة الكبرى هذا الموسم استقبالًا للأهداف، متساويًا مع ساليرنيتانا الإيطالي بـ استقبال 81 هدفًا، وبعد شيفيلد يونايتد 105، ولوتون تاون 89، ووست هام يونايتد 86.

في تاريخ مانشستر يونايتد ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، خسر بفارق 4 أهداف أو أكثر خارج ملعبه في 8 مباريات، كان تين هاج مديرًا فنيًا للفريق خلال 3 منهم، وهو الأكثر تعرضًا لهذه النتيجة.

أصبح هذا الفريق هو أكثر من خسر مباريات في موسم واحد في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، بتاريخ مانشستر يونايتد.

بالإضافة إلى ذلك، تلقى مانشستر يونايتد 81 هدفًا في جميع المسابقات هذا الموسم، وهو أكبر عدد له في موسم واحد منذ 1976-1977 (81 أيضًا)

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 3 بدلاء لـ علي معلول في الأهلي أمام الترجي
التالى وسام أبو علي يوجه رسالة لجماهير الأهلي قبل مباراة الإياب أمام الترجي