أخبار عاجلة

نائب رئيس «يويفا» يتغنى بـ محمد صلاح ويكشف عن توقعه لبطل اليورو

نائب رئيس «يويفا» يتغنى بـ محمد صلاح ويكشف عن توقعه لبطل اليورو
نائب رئيس «يويفا» يتغنى بـ محمد صلاح ويكشف عن توقعه لبطل اليورو
black-shawla.png

12:49 م | الثلاثاء 07 مايو 2024

نائب رئيس «يويفا» يتغنى بـ محمد صلاح ويكشف عن توقعه لبطل اليورو

محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي

تغنى البولندي زبيغنيو بونيك، نائب رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «اليويفا»، بالنجم محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، بعد عودته للتألق من جديد أمام توتنهام ضمن منافسات الجولة 36 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، وتمكنه من تسجيل هدف وصناعة هدفين.

وقال بونيك في تصريحات تليفزيونية: «محمد صلاح لاعب رائع، في كل مرة يُمتعني بأدائه ويبهرني بأرقامه الخارقة كالعادة حتى مع منتخبه الوطني، أنا عاشق لأسلوب لعب صلاح وهو أحد أفضل اللاعبين في العالم خلال الفترة الأخيرة، ويُساهم بشكل كبير في تفوق ليفربول».

7883310171714925404.jpg

نائب رئيس يويفا: موعد كأس الأمم يخص الاتحاد الإفريقي.. وهذا توقعي لبطل اليورو

وأضاف: «لا توجد أي أزمات بشأن بطولة كأس الأمم الإفريقية.. وموعد كأس الأمم أمر يخص الاتحاد الإفريقي وليس الاتحاد الدولي لكرة القدم.. سيستمر كأس الأمم في موعده بشكل طبيعي».

وبسؤاله عن توقعه لبطل اليورو؟ فقال: «سؤال صعب، منتخب إيطاليا وبولندا مرشحان بقوة وكذلك المنتخب الألماني، هناك 6 أو 7 منتخبات مرشحة لذلك من الصعب الحديث عن بطل اليورو المتوقع، لكني لو اضطررت لأختار منتخب مرشح وبقوة لحصد اللقب، سأقول منتخب فرنسا».

نائب رئيس يويفا يكشف عن رأيه في نظام كأس العالم للأندية الجديد

12174419661712478357.jpg

وحول رأيه في نظام كأس العالم للأندية الجديد، قال بونيك: «هذا اتفاق بين الاتحاد الأوروبي وفيفا لمنح المزيد من الفرص لمزيد من الفرق للمشاركة في البطولة.. ستكون البطولة قوية جدا، ولن تقتصر البطولة والمنافسة فيها على فريق أو فريقين، ستكون المنافسة أكبر لذلك الفكرة تُعجبني».

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس العالم للأندية بنظامها الجديد في صيف 2025 بأمريكا، بمشاركة 32 نادٍ من مختلف قارات العالم.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مفاجأة.. نجم النصر السعودي مهدد بالرحيل نهاية الموسم
التالى تين هاج يؤكد بأن مانشستر يونايتد وضعه أفضل من العام الماضي