كولر يحذر لاعبي الأهلي من «سلاح الأخضر الفتاك»

كولر يحذر لاعبي الأهلي من «سلاح الأخضر الفتاك»
كولر يحذر لاعبي الأهلي من «سلاح الأخضر الفتاك»
black-shawla.png

01:05 م | الثلاثاء 07 مايو 2024

كولر يحذر لاعبي الأهلي من «سلاح الأخضر الفتاك»

مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي

وجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عدة تحذيرات شديدة للاعبيه قبل المواجهة المرتقبة أمام الاتحاد السكندري، مساء اليوم الثلاثاء، على استاد «القاهرة الدولي»، في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة من منافسات دوري NILE.

كولر يطالب مدافعي الفريق بعدم التهاون أمام مهاجم الاتحاد السكندري

وعلم «الوطن سبورت» أن كولر طالب مدافعي الأحمر بالتركيز الكامل خلال تلك المواجهة نظرًا لخطورة مهاجم زعيم الثغر، الأنجولي كريستوفاو مابولولو، إذ يُعد واحدًا من أبرز لاعبي الدوري المصري لموسمه الجاري، بعد تمكنه من تسجيل 10 أهداف يحتل بهم وصافة ترتيب هدافي المسابقة، خلف حسام أشرف مهاجم بلدية الملحة «المتصدر» بـ11 هدفًا.

13060044251708526981.jpg

وشدد السويسري على عدم التهاون وترك مساحات للاعب الأنجولي لما يمثله من خطورة كبيرة على مرمى المارد الأحمر وقدرته الفائقة على خطف الأهداف، لا سيما في ظل تراجع المستوى الدفاعي للفريق خلال في مباريات الدوري.

ويضرب الأهلي موعدًا مع الاتحاد السكندري، في السابعة مساء اليوم الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي، في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة لحساب منافسات دوري NILE.

قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة الأهلي اليوم في دوري NILE

وضمت قائمة نادي الاتحاد السكندري أمام النادي الأهلي، 20 لاعبا، هم:

المهدي سليمان، وعمر صلاح، وهشام صلاح، ومصطفى إبراهيم، وإسلام أبو سليمة، وكريم الديب، وشريف رضا، ومحمود شبانة، وسيف تقا، وخالد الغندور، ومورو ساليفو، وعمر الوحش، وناصر ناصر، وأحمد عادل ميسي، وعمرو صالح، وعبد الغني محمد، وأحمد عيد، وبيكالي أوبامي، وبنجامين بواتينج، ومابولولو.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كلوب يفاجئ جوارديولا بتصريح مثير قبل رحيله عن الدوري الإنجليزي
التالى نجم المغرب يثير الجدل حول اقترابه من الأهلي بعد هبوط فريقه