أخبار عاجلة
من الآخر.. ازاي تعرف أفضل وقت لشراء الذهب -

طوارئ في نهضة بركان قبل صدام الزمالك.. والشعباني يرفض الراحة

طوارئ في نهضة بركان قبل صدام الزمالك.. والشعباني يرفض الراحة
طوارئ في نهضة بركان قبل صدام الزمالك.. والشعباني يرفض الراحة
black-shawla.png

01:50 م | الثلاثاء 07 مايو 2024

طوارئ في نهضة بركان قبل صدام الزمالك.. والشعباني يرفض الراحة

نهضة بركان المغربي

يخوض فريق نهضة بركان المغربي البروفة الأخيرة، مساء اليوم الثلاثاء، قبل مواجهة الزمالك، يوم الأحد المقبل، في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويضرب نهضة بركان موعدا مع الزمالك، في العاشرة مساء الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري، على ملعب الفريق المغربي، في ذهاب نهائي الكونفدرالية، على أن تقام مباراة الإياب يوم 19 من الشهر نفسه، على استاد القاهرة الدولي.

نهضة بركان يستضيف المغربي التطواني في الدوري المغربي استعدادًا لصدام الزمالك

10364347701714527317.jpg

ويستضيف نهضة بركان، نظيره المغرب التطواني، على الملعب البلدي ببركان، في مباراة مؤجلة من الأسبوع 26 لبطولة الدوري المغربي لكرة القدم «إنوي 1»، وتنطلق المواجهة في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت مصر.

ويدخل منافس الزمالك في نهائي الكونفدرالية، المباراة معنويات مرتفعة بعد الفوز على أولمبيك آسفي بنتيجة 2-1 على ملعب «المسيرة» بالجولة 25 لبطولة الدوري المغربي لكرة القدم «إنوي 1»، فيما تأجلت مباراة الجولة 26 مع نظيره الرجاء المغربي، ليحتل المركز الثالث برصيد 43 نقطة.

معين الشعباني لن يريح لاعبيه في مباراة اليوم

في السياق ذاته، كشفت تقارير مغربية أن معين الشعباني المدير الفني لنهضة بركان، لن يريح لاعبيه خلال مباراة اليوم، وسيدخل اللقاء بالقوة الضاربة، للاطمئنان على جاهزية جميع عناصر فريقه.

وخاض نهضة بركان، 25 مباراة فقط في بطولة الدوري المغربي لكرة القدم «إنوي 1»، فاز في 11 لقاءً، وتعادل خلال 10، وتلقى 4 هزائم، وأحرز لاعبوه 30 هدفا، فيما منيت شباكه بـ15 هدفا. 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الاتحاد السكندري يستعد لمواجهة زد بالقوة الضاربة.. عودة مابولولو
التالى قرار عاجل من مجلس الزمالك قبل ساعات من مواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفيدرالية