أخبار عاجلة
الجيش يستعيد نجمه قبل استئناف البطولة -

الزمالك يكشف حقيقة «ادعاء» شيكابالا الإصابة.. «هذا سبب غيابه»

الزمالك يكشف حقيقة «ادعاء» شيكابالا الإصابة.. «هذا سبب غيابه»
الزمالك يكشف حقيقة «ادعاء» شيكابالا الإصابة.. «هذا سبب غيابه»
black-shawla.png

03:07 م | الثلاثاء 07 مايو 2024

الزمالك يكشف حقيقة «ادعاء» شيكابالا الإصابة.. «هذا سبب غيابه»

شيكابالا

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن حقيقة الأنباء التي أثيرت مؤخرا حول إدعاء محمود عبد الرازق «شيكابالا» لاعب الفريق، للإصابة، قبل مباراة دريمز الغاني الماضية بنصف نهائي الكونفدرالية، بعدما علم بأنه لن يشارك أساسيا في اللقاء.

الزمالك: شيكابالا لم يصطنع الإصابة قبل مواجهة دريمز

وقال أحمد سالم، خلال تصريحاته الإذاعية: «إثارة البعض لأزمة بأن شيكابالا إدعى الإصابة ويتمرد بسبب أزمة مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، كلام لا أساس له من الصحة ، لأن اللاعب يُعاني من إصابة عضلية حقيقية وليست مصطنعة».

وأشار إلى أن شيكابالا تعرض للإصابة في التدريبات أثناء تسديد الكرة، وبالتالي غاب عن مواجهة دريمز ذهابا أو إيابا، وحاليا يواصل التأهيل، ولم يتعاف تماما من الإصابة.

12304874761714159655.jpg

مدة غياب شيكابالا عن الزمالك

يذكر أن محمود عبد الرازق «شيكابالا» تعرض للإصابة في العضلة الضامة من الدرجة الثالثة، وهي السبب وراء غيابه عن المشاركة مع الفريق لمدة شهر ونصف، ولن يعود قبل نحو 6 أسابيع.

10966198491715061032.jpg

ويستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، للقاء نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية في العاشرة مساء الأحد 12 مايو الجاري بالمغرب. 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عبد الجليل: أتعجب من استبعاد ثنائي الأهلي أمام الاتحاد.. وكولر يمتلك ميزة كبيرة
التالى الأحمر يتفوق.. 7 معلومات عن لقاءات الأهلي والاتحاد