أخبار عاجلة
من الآخر.. ازاي تعرف أفضل وقت لشراء الذهب -

الأهلي يكشف موقفه من رحيل مصطفى شوبير للدوري السعودي (خاص)

الأهلي يكشف موقفه من رحيل مصطفى شوبير للدوري السعودي (خاص)
الأهلي يكشف موقفه من رحيل مصطفى شوبير للدوري السعودي (خاص)
black-shawla.png

03:08 م | الثلاثاء 07 مايو 2024

الأهلي يكشف موقفه من رحيل مصطفى شوبير للدوري السعودي (خاص)

مصطفى شوبير حارس الأهلي

كشف مصدر مسئول بالأهلي، عن موقف النادي من رحيل مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، بعد تألقه مؤخرًا محليًا وقاريًا.

وقال المصدر - رفض ذكر اسمه - إن مصطفى شوبير مستمر في صفوف الأهلي بالموسم المقبل، مؤكدًا أن هناك نية داخل النادي لتجديد عقده لمدة 5 سنوات مقبلة بجانب تعديل راتبه تقديرًا لما قدمه الحارس مع الفريق في الفترة الأخيرة منذ إصابة الحارس الأساسي محمد الشناوي.

حقيقة تلقي مصطفى شوبير عروضا خارجية

2664209521711151082.jpg

                  مصطفى شوبير حارس الأهلي ومنتخب مصر

وأضاف المصدر أن النادي الأهلي لم يتلق أية عروض لمصطفى شوبير بعد تألقه خلال الفترة الماضية، موضحًا: «الحارس كان يمتلك عروضا قبل بداية الموسم، ولكن النادي والجهاز الفني رفضا رحيله نهائيًا».

وأتم: «هناك بعض الوكلاء يتفاوضون مع النادي وبالفعل أحد الوكلاء عرض تسويقه لأحد الفرق السعودية ولكن النادي رفض تمامًا لتمسك الجهاز الفني بخدماته خاصة بعد رحيل علي لطفي إلى صفوف نادي زد في الموسم الماضي».

ويحرس مصطفى شوبير عرين الأهلي رغم تعافي محمد الشناوي، الحارس الأساسي للفريق، من إصابته التي لحقت به في الكتف خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا، وظهر بمستوى طيب للغاية، نال تقدير الجماهير والجهاز الفني.

موعد مباراة الأهلي اليوم أمام الاتحاد السكندري

ويستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من الدوري الممتاز.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تغييرات في تشكيل الأهلي أمام الاتحاد السكندري
التالى مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 752024 والقنوات ...