أخبار عاجلة

الكرخ بقيادة صالح جمعة يستضيف إربيل بدوري نجوم العراق

الكرخ بقيادة صالح جمعة يستضيف إربيل بدوري نجوم العراق
الكرخ بقيادة صالح جمعة يستضيف إربيل بدوري نجوم العراق
black-shawla.png

04:03 م | الثلاثاء 07 مايو 2024

الكرخ بقيادة صالح جمعة يستضيف إربيل بدوري نجوم العراق

مباراة القوة الجوية والكرخ-صورة أرشيفية

يستضيف فريق الكرخ، المحترف بصفوفه صالح جمعة، لاعب الأهلي والإسماعيلي السابق، نظيره إربيل على ملعب «الساحر أحمد راضي»، في افتتاح الجولة 27 لبطولة دوري نجوم العراق، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة إلا ربع عصر غدا الأربعاء بتوقيت القاهرة.

يدخل الكرخ، مباراة إربيل، بخسارة أمام القوة الجوية بهدف دون رد، أحرزه اللاعب شريف عبد الكاظم قبل نهاية الوقت الأصلي للمبارة بـ 4 دقائق، في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب «الشعب الدولي» بالجولة 26 لبطولة دوري نجوم العراق، في غياب صالح جمعة، لاعب الأهلي والإسماعيلي السابق، ليتجمد رصيد الكرخ عند النقطة 24 في المركز الـ 15.

18939967771715082492.jpg

خسارة إربيل أمام نفط البصرة

وفي المقابل، يخوض إربيل، مباراة الكرخ، بخسارة أمام ميناء البصرة بنتيجة 1-2 في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب «فرانسوا حريري»، ضمن مباريات الجولة 26 لبطولة دوري نجوم العراق،

وأحرز أهداف ميناء البصرة كل من كرار جعفر، ومحمد شوكان في الدقيقتين 45 و55 على التوالي، فيما سجل اللاعب مجتبى علي، هدف إربيل الوحيد في الدقيقة 44 من ضربة جزاء، ليتجمد رصيده عند 23 نقطة بالمركز الـ16 بجدول ترتيب المسابقة من خوض 24 لقاء فقط.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موندو: ظهور إعلامي مرتقب من لابورتا.. هل يحسم مستقبل تشافي؟
التالى محمود مسلم: الأهلي كان قادرا على الفوز أمام الترجي.. واقتناع كولر بـ محمد هاني غير مفهوم