أخبار عاجلة
من الآخر.. ازاي تعرف أفضل وقت لشراء الذهب -

فريق سعودي «صاعد» يفاوض مورينيو.. و3 أندية في المنافسة

فريق سعودي «صاعد» يفاوض مورينيو.. و3 أندية في المنافسة
فريق سعودي «صاعد» يفاوض مورينيو.. و3 أندية في المنافسة
black-shawla.png

04:03 م | الثلاثاء 07 مايو 2024

فريق سعودي «صاعد» يفاوض مورينيو.. و3 أندية في المنافسة

مورينيو

تتنافس ثلاثة أندية سعودية للفوز بخدمات المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لروما الإيطالي، وذلك في إطار تطلعاتها الطموحة للموسم الكروي الجديد، لكن القادسية يعد أبرزها وأكثرها حماساً لإنهاء الصفقة.

القاسية يسعى للتعاقد مع جوزيه مورينيو

ويسعى القادسية بقوة للحصول على خدمات جوزيه مورينيو لتجهيز الفريق للموسم المقبل بعد العودة إلى الدوري السعودي للمحترفين مرة أخرى، بحسب صحيفة «الشرق الأوسط» السعودية.

12684519531709915470.jpg

وأوضحت الصحيفة أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لا يمانع النزول إلى ساحة التدريب مجدداً، بعدما أعلن أنه مستعد لذلك بعد رحيله عن روما في يناير الماضي، إذ ارتبط اسم المدرب البالغ من العمر 61 عاماً بعدد من الأندية الأوروبية الكبرى، بما في ذلك أندية بالدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة إلى منتخبات كبرى، ولكن يبدو أن هناك اهتماماً أقوى من الأندية السعودية.

مورينيو إلى السعودية في أواخر شهر مايو

ووفقاً للصحيفة أيضا فإنه من المقرر أن يصل مورينيو إلى السعودية في أواخر مايو الجاري، كجزء من زيارة مقررة لمشاهدة مرافق نادي القادسية، وذلك بعدما أقيل المدرب البرتغالي من تدريب روما الإيطالي في يناير الماضي بعد تذبذب نتائج الجيلاروسي هذا الموسم.

18596981211691791269.jpg

ويتطلع نادي القادسية إلى العودة لدوري المحترفين، وتحقيق نجاحات مستقبلية بعد انتقال ملكيته لشركة «أرامكو»، ويعد القادسية واحداً من الأندية التاريخية في المملكة، ويمتلك جمهوراً كبيرا ومتحمسا.

وكان مورينيو قد مازح الحاضرين في نزال ملاكمة سابق بالسعودية بأنه ينتظر عرضا قبل سفره، للتدريب في السعودية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الاتحاد السكندري يستعد لمواجهة زد بالقوة الضاربة.. عودة مابولولو
التالى قرار عاجل من مجلس الزمالك قبل ساعات من مواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفيدرالية