الأهلي يواصل عروضه القوية في الدوري ويتغلب على الاتحاد برباعية

الأهلي يواصل عروضه القوية في الدوري ويتغلب على الاتحاد برباعية
الأهلي يواصل عروضه القوية في الدوري ويتغلب على الاتحاد برباعية

واصل الأهلي عروضه القوية في بطولة الدوري وحقق فوزاً كبيراً على الإتحاد السكندري بأربعة أهداف لهدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ،الثلاثاء، بإستاد القاهرة في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز.

فرض الأهلي سيطرته على اللقاء واحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء للأهلي في الدقيقة 27 بعد عرقلة عمر كمال في منطقة جزاء زعيم عن طريق هشام صلاح لاعب الأتحاد ، وسجل وسام أبو علي الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 28.

تواصل الهجوم الأهلاوي وسجل رضا سليم الهدف الثاني للأحمر من مجهود فردي رائع ولعب الكرة "لوب" تسكن شباك المهدي سليمان في الدقيقة 32 ، ولم يتراجع أداء الأهلي بعد الثنائية ونجح عمر كمال في تسجيل هدف ثالث في الدقيقة 42 من تسديدة صاروخية سكنت أقصى شباك المهدي من الناحية اليُمنى.

وحاول الأتحاد العودة للمباراة لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بثلاثية نظيفة.

وسجل بواتيج هدف الإتحاد الأول في الدقيقة 57.

أجرى الأهلي تغيير ثلاثي بنزول ، كهربا بدلاً من وسام أبو علي ، وكريم فؤاد بدلاً من حسين الشحات وأحمد نبيل كوكا بدلاً من أمام عاشور، وبعد مشاركة الثلاثي بدقيقة واحدة احتسب الحكم ضربة جزاء للأهلي بعد عرقلة كريم فؤاد داخل منطقة جزاء الإتحاد وسجل كهربا الكرة هدفاً رابعاً للأهلي من ضربة جزاء في الدقيقة 65.

بهذا الفوز الكبير يواصل الأهلي الزحف نحو قمة الدوري وأرتقى 3 مراكز دُفعة واحدة حيث أصبح في المركز السابع بدلاً من العاشر برصيد 30 نقطة من 14 مباراة ، فيما توقف رصيد الإتحاد عند 32 نقطة من 21 مباراة ويبقي في المركز الخامس.

تشكيل الأهلي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.‏

خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وعمر كمال.‏

خط الوسط:‏ أكرم توفيق ومروان عطية وإمام عاشور وحسين الشحات ورضا سليم.

خط الهجوم:‏ وسام أبو علي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عبد الواحد السيد ينهي ترتيبات بعثة الزمالك في المغرب قبل نهائي الكونفدرالية
التالى الكشف عن آخر تطورات مستقبل “جواو كانسيلو” مع برشلونة