أخبار عاجلة

فيديو | أبوتريكة يكشف سر تأهل بوروسيا دورتموند إلى نهائي دوري أبطال أوروبا

فيديو | أبوتريكة يكشف سر تأهل بوروسيا دورتموند إلى نهائي دوري أبطال أوروبا
فيديو | أبوتريكة يكشف سر تأهل بوروسيا دورتموند إلى نهائي دوري أبطال أوروبا

كشف اللاعب المصري السابق ومحلل شبكة "beIN SPORTS"، محمد أبو تريكة، عن أسباب تأهل فريق بوروسيا دورتموند إلى نهائي دوري أبطال أوروبا هذا العام.

وتمكن فريق بوروسيا دورتموند الألماني من تحقيق الفوز على مضيفه باريس سان جيرمان بنتيجة 0/1، في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، على ملعب "بارك دي برانس".

وتأهل بوروسيا دورتموند إلى منافسات الدور النهائي، بعد تفوقه في مجموع المباراتين أمام باريس سان جيرمان بنتيجة 0/2.

اقرأ ايضاً.. ماركينيوس يوضح أسباب خروج باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا

وقال محمد أبوتريكة خلال الاستوديو التحليلي لشبكة قنوات "بي إن سبورتس": "لاعبو باريس سان جيرمان أصابهم الغرور عقب التأهل على حساب برشلونة في الجولة الماضية".

وأكد أبوتريكة: "دورتموند تصدر مجموعة الموت بجانب باريس سان جيرمان، نيوكاسل، ميلان، والفريق لم يكن مرشحاً لتجاوز باريس وأتلتيكو مدريد في الأدوار الإقصائية، وتمكن الفريق من الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا".

وأشار أبوتريكة: "تأهل دورتموند إلى النهائي ليس بالحظ، الحظ دائماً يأتي إلى المجتهدين، لاعبو دورتموند قاموا بالركض بـ 20 كيلو أكتر من لاعبي باريس سان جيرمان، كأن دورتموند يشارك بـ 2 لاعبين زيادة في كل مباراة".

وأفاد قائلاً: "بوروسيا دورتموند يستحق الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، الفريق لديه تنظيم دفاعي جيد، واللعب على نقاط قوته، ترزيتش تعامل جيداً مع المباراتان".

وأكمل: "دورتموند لم يقم بالتوقيع مع صفقات في الانتقالات الشتوية، بل دعم بعناصر جديدة في الجهاز الفني، لحل المشاكل الفنية للفريق".

واختتم قائلاً: "طريقة لعب دورتموند تغيرت بعد شهر يناير، الفريق أصبح بناؤه أسرع للكرة، وحل أغلب مشاكل الفريق في النواحي الدفاعية والهجومية".

 تعليق محمد ابو تريكه علي تاهل بوروسيا دورتموند الي نهائي دوري ابطال اوروبا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مفاجأة بشأن موعد اختيار الأندية المشاركة بأفريقيا.. مستند كاف يحسم الجدل
التالى قرار مفاجئ من مدرب الترجي.. تفاصيل ظهور 9 لاعبين جدد قبل مواجهة الأهلي