مانشستر يونايتد يسعى لضم مدافع يوفنتوس في الميركاتو الصيفي

مانشستر يونايتد يسعى لضم مدافع يوفنتوس في الميركاتو الصيفي
مانشستر يونايتد يسعى لضم مدافع يوفنتوس في الميركاتو الصيفي

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يسعى لتدعيم دفاعاته من يوفنتوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مانشستر يونايتد يعاني هذا الموسم على مستوى الدفاع، وحقق أرقامًا سلبية باستقباله العديد من الأهداف، بالإضافة لإصابة عدد كبير من لاعبي الدفاع، مثل ليساندرو مارتينيز ورافائيل فاران.

طالع أيضًا.. لاعب مانشستر يونايتد يسابق الزمن للمشاركة في نهائي كأس الاتحاد

صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، أفادت بأن مانشستر يونايتد يسعى لضم الدولي البرازيلي جليسون بريمر، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي يوفنتوس الإيطالي.

صاحب الـ27 عامًا، يعد هدفًا أساسيًا للمدرب إريك تين هاج كما أشارت الصحيفة، لما يمتلكه اللاعب من قوة بدنية، ومهارة في التسليم والتسلم، وهو ما يذهب إليه المدير الفني الهولندي.

وأشارت الصحيفة إلى أن يوفنتوس لن يتخلى عن اللاعب بأقل من 70 مليون يورو، وهو الرقم الذي يحاول مانشستر يونايتد التفاوض لتخفيضه.

مانشستر يونايتد في وضع مالي جيد، ولكن لديه مشكلات تتعلق بقواعد اللعب المالي النظيف، بينما يوفنتوس يحتاج للأموال بعد الخيبات التي يعاني منها خلال الفترة الماضية.

جليسون بريمر لا يزال لديه 4 سنوات في عقده مع يوفنتوس، وشارك هذا الموسم في 37 مباراة وسجل 3 أهداف، ويعتبر من الركائز الأساسية للمدرب ماسيمليانو أليجري.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جوميز يعلق على احتمالية مواجهة الأهلي في كأس السوبر الإفريقي بعد التتويج بـ الكونفدرالية
التالى محمد عواد: لقب الكونفدرالية سيحل مشاكل الزمالك.. والجمهور من أهم أسباب الفوز