حرس الحدود يتأهل للدورة الرباعية المؤهلة للدوري الممتاز بتعادل مع القناة

حرس الحدود يتأهل للدورة الرباعية المؤهلة للدوري الممتاز بتعادل مع القناة
حرس الحدود يتأهل للدورة الرباعية المؤهلة للدوري الممتاز بتعادل مع القناة

نجح فريق الكرة الأول بنادي حرس الحدود في الصعود للدورة الرباعية التي ستحسم الفريق الثالث المتأهل لـ الدوري المصري الممتاز "النيل".

وتعادل فريق حرس الحدود مع نظيره القناة سلبيًا في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب استاد جهاز الرياضاة العسكري.

أحمد دياب يُعلن موعد انتهاء الدوري المصري ويحسم الجدل بشأن الأندية المتأهلة للبطولات الإفريقية

المباراة أقيمت ضمن مواجهات الجولة التاسعة والأخيرة من منافسات مجموعة الصعود (المرحلة الأخيرة) بالدوري المصري الدرجة الثانية (المحترفين).

بتلك النتيجة يصل رصيد فريق حرس الحدود من النقاط إلى 49 نقطة محتلًا المركز الثالث، فيما يتجمد رصيد القناة عند 36 نقطة محتلًا المركز العاشر والأخير في جدول ترتيب مجموعة الصعود.

بذلك يشارك فريق حرس الحدود صاحب المركز الثالث في الدورة الرباعية، بعد أن ضمن فريقا بتروجيت صاحب المركز الأول برصيد 64 نقطة وغزل المحلة صاحب المركز الثاني بـ 52، الصعود مباشرة للدوري المصري "النيل".

الدورة الرباعية

وتقام منافسات الدورة الرباعية بين صاحب المركز الثالث في دوري الدرجة الثانية (حرس الحدود) و3 فرق صاعدين من دوري الدرجة الثالثة.

ولم يتحدد حتى الآن الـ3 فرق الأخرى المشاركة في الدورة الرباعية، إذ يواجه المنصورة نظيره سبورتنج بينما يلتقي كهرباء الإسماعيلية بمنتخب السويس، والترسانة يرتطم بفريق ديروط.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «الكونفدرالية» تنهي أزمة في الزمالك
التالى نادي الزمالك يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على تهنئته بالكونفدرالية