قرار هام من كولر في الأهلي قبل مواجهة بلدية المحلة

قرار هام من كولر في الأهلي قبل مواجهة بلدية المحلة
قرار هام من كولر في الأهلي قبل مواجهة بلدية المحلة

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية غدًا الخميس، استعدادا لمواجهة بلدية المحلة.

وواصل الفريق تدريباته الجماعية اليوم الأربعاء، بدون راحة، على أن يحصل اللاعبين على راحة من التدريبات غدًا، على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الجمعة.

محاضرة فنية

وحرص مارسيل كولر، على عقد محاضرة فنية للاعبين قبل انطلاق المران، تحدث فيها عن مواجهة الأمس وأبرز الإيجابيات والسلبيات وطلب من اللاعبين غلق ملف الاتحاد السكندري والتركيز في المباراة القادمة.

ويشاهد الجهاز الفني، بعض المباريات لفريق بلدية المحلة عقب المران، للوقوف على نقاط القوة والضعف في الفريق.

ومن جانبه حرص خالد بيبو، مدير الكرة، على عقد جلسة مع اللاعبين وطلبه منهم التركيز في مباراة بلدية المحلة، لتحقيق الفوز نظرًا لأهمية المباراة قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحقق النادي الأهلي، فوزًا كبيرًا، على نظيره الاتحاد السكندري، بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي، والمؤجل من الجولة التاسعة لبطولة الدوري المصري.

ويلتقي الأهلي، مع نظيره بلدية المحلة، في المباراة المقرر لها السابعة مساء السبت القادم، على استاد القاهرة الدولي، في ختام منافسات الجولة الثانية والعشرين لبطولة الدوري المصري.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رسمياً.. محمد النني يعلن رحيله عن نادي أرسنال
التالى ولد النني يكشف مفاجأة عن وجهة نجله المقبلة.. هل ينضم إلى الأهلي؟