شوبير يكشف مفاجأة فيفا للأهلي: مبلغ خرافي منتظر

شوبير يكشف مفاجأة فيفا للأهلي: مبلغ خرافي منتظر
شوبير يكشف مفاجأة فيفا للأهلي: مبلغ خرافي منتظر
black-shawla.png

01:31 ص | الخميس 09 مايو 2024

شوبير يكشف مفاجأة فيفا للأهلي: مبلغ خرافي منتظر

صورة أرشيفية للاعبي النادي الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن حصول النادي الأهلي، على مبلغ خرافي قبل المشاركة في مسابقة كأس العالم للأندية خلال الفترة المقبلة، وذلك في حالة الحصول على لقب دوري أبطال أفريقيا أمام نادي الترجي التونسي خلال النسخة الحالية من المسابقة.

شوبير: الأهلي يحصل على 4 مليون دولار في حالة الفوز بدوري الأبطال

وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية:« أن النادي الأهلي، سيحصل على 4 مليون دولار، في حالة الفوز بمسابقة دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي، والتي من المقرر أن تقام خلال شهر مايو الجاري، حيث تقام مباراة الذهاب في رادس، والإياب على ملعب ستاد القاهرة نهاية الشهر الجاري».

15700880561715102049.jpg

الأهلي 

وتابع:« النادي الأهلي سيحصل على 9 مليون دولار أيضا من الاتحاد الدولي فيفا فور المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، والأمر قد يصل إلى 16 مليون، في حالة الوصول إلى أدوار متقدمة في المسابقة، مشيراً إلى أن مجلس إدارة النادي، يرغب في وضع هذا المبلغ في ستاد النادي قبل انتهاء الدورة الحالية».

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لملاقاة نادي بلدية المحلة، ضمن مباريات مسابقة دوري nile للمحترفين، وتقام المباراة مساء يوم السبت المقبل على أرضية ملعب غزل المحلة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رسمياً.. محمد النني يعلن رحيله عن نادي أرسنال
التالى ولد النني يكشف مفاجأة عن وجهة نجله المقبلة.. هل ينضم إلى الأهلي؟