فيديو| رانيا يوسف تعلن انتهاء تصوير «السرداب»

فيديو| رانيا يوسف تعلن انتهاء تصوير «السرداب»
فيديو| رانيا يوسف تعلن انتهاء تصوير «السرداب»
5

أعلنت الفنانة المصرية رانيا يوسف، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، عن انتهاء تصوير مسلسلها الجديد السرداب.

ونشرت النجمة رانيا يوسف، اليوم الأربعاء 15 مايو 2024، صورة من كواليس مسلسل السرداب، وعلقت عليها: “آخر يوم تصوير في مسلسل السرداب”، ومن المتوقع أن يحقق مسلسلها الجديد نجاحًا كبيرًا فور طرحه.

مسلسل السرداب

مسلسل السرداب

تتمحور أحداث مسلسل السرداب عن 3 شخصيات أساسية هم (أحمد حاتم)، وتجمعه قصة حب مع (آية سماحة)، ولكنه يعود بالزمن بطريقة مشوقة تجعله يدخل في غرام رانيا يوسف في الأربعينيات، ليدخل معها في علاقة ويخون آية سماحة، في إطار من الكوميديا والدراما الاجتماعية.

مسلسل السرداب، يشارك في بطولته بجانب رانيا يوسف كل من أحمد حاتم، آية سماحة، محمد رضوان، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة، والعمل مكون من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية قريبًا.

اقرأ أيضا

ويشار إلى أن آخر أعمال رانيا يوسف مشاركتها في مسلسل “وبقينا اتنين”، الذي عرض ضمن أعمال موسم رمضان 2024، وحقق نجاحًا كبيرًا.

ودارت أحداث مسلسل بقينا اتنين، في إطار اجتماعي كوميدي، عن تأثير الانفصال على شريكين، وما ينتج عن الطلاق من أزمات نفسية، وذلك في ظل وجود أبناء في مرحلة الشباب.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق احتياطي مصر هيوصل 50 مليار دولار.. اعرف ازاى ؟
التالى سجل هدفا وصنع آخر..دياز يقرب ريال مدريد من لقب "الليغا"