أخبار عاجلة

عاجل| الجيش الإسرائيلي: إطلاق النار على مشتبه بهم قرب الحدود مع مصر

عاجل| الجيش الإسرائيلي: إطلاق النار على مشتبه بهم قرب الحدود مع مصر
عاجل| الجيش الإسرائيلي: إطلاق النار على مشتبه بهم قرب الحدود مع مصر
18

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024، أن جنوده أطلقوا النار على مجموعة من المشتبه بهم في منطقة جبل حريف الواقعة قرب الحدود مع مصر ما أدى إلى إصابة عدد منهم.

وجاء في بيان جيش الاحتلال، على منصة إكس: في وقت سابق من اليوم، حددت مراقبة جيش الدفاع الإسرائيلي عددًا من المشتبه بهم على الحدود المصرية في منطقة هار حريف بمنطقة لواء باران، وفتحت قوات جيش الدفاع الإسرائيلي من كتيبة الفهد، التي كانت تقوم بنشاط عملياتي في المنطقة، النار على عدد من المشتبه بهم الذين كانوا متواجدين. وتم اكتشاف إصابات في المنطقة الحدودية.

وأضاف: جرى إطلاق صاروخ من شمال قطاع غزة باتجاه مدينة سديروت، تم اعتراضه بنجاح من قبل مقاتلات الدفاع الجوي. وبعد وقت قصير، قامت طائرات سلاح الجو بقصف محاور العمليات وموقع إطلاق مضادات الدبابات والبنية التحتية الإرهابية في المنطقة التي تم إطلاق الصاروخ منها شمال قطاع غزة.

اقرأ أيضا

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالأسماء.. كولر يطالب إدارة الأهلي المصري بضم 3 صفقات كُبرى في ميركاتو الصيف