عاجل| جيش الاحتلال يعلن ضرب أهداف لحزب الله جنوب لبنان (فيديو)

عاجل| جيش الاحتلال يعلن ضرب أهداف لحزب الله جنوب لبنان (فيديو)
عاجل| جيش الاحتلال يعلن ضرب أهداف لحزب الله جنوب لبنان (فيديو)
14

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء 1 مايو 2024، استهداف مواقع لجماعة حزب الله اللبنانية، في مناطق الخيام وكفركلا جنوب لبنان.

وقال جيش الاحتلال، في بيان: أغارت مقاتلات سلاح الجو ليلاً على أهداف لتنظيم حزب الله في مناطق الخيام وكفركلا في جنوب لبنان، بما في ذلك نقاط مراقبة وبنى تحتية وهيكل عسكري للتنظيم في منطقة الليدا بجنوب لبنان، إلى جانب بنية تحتية إرهابية ونقاط مراقبة للتنظيم في منطقتي العديسة وميس الجبل.

وأضاف: هاجمت مقاتلات سلاح الجو، خلال النهار، عدداً من المباني العسكرية التي يستخدمها تنظيم حزب الله، في منطقة جنوب لبنان، حيث يقيم التنظيم. بالإضافة إلى ذلك، هاجمت قوات جيش الدفاع الإسرائيلي عدداً من المناطق الإضافية في الأراضي اللبنانية لإزالة التهديد.

وفي وقت سابق أمس، قال حزب الله إنه آلية عسكرية إسرائيلية عند مثلث يفتاح رموت نفتالي بالصواريخ، مشيرا إلى أنها “احترقت بمن فيها”.

وأوضح الحزب، في بيان، عبر منصة إكس: قام مجاهدو ‌المقاومة الاسلامية عند الساعة08:17 من مساء يوم الثلاثاء بنصب كمين محكم ضد الية عسكرية اسرائيلية عند مثلث يفتاح – رموت نفتالي وعند وصولها الى نقطة المكمن استهدفها مجاهدو المقاومة الإسلامية بالأسلحة الصاروخية الموجهة.

وتشهد الحدود الإسرائيلية اللبنانية منذ 8 أكتوبر الماضي، توترًا وتبادلًا متقطعًا للنيران بين الجيش الإسرائيلي من جهة، وحزب الله وفصائل فلسطينية من جهة أخرى، أدت إلى سقوط قتلى وجرحى من الطرفين.

اقرأ أيضا

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تفشي فيروس نورو المفاجئ على متن سفينتين سياحيتين أمريكيتين
التالى التشكيل المتوقع لدورتموند وباريس سان جيرمان في قمة اليوم