اتجاه لإيقاف محمد الشيبي لحين التنازل عن شكواه ضد حسين الشحات

اتجاه لإيقاف محمد الشيبي لحين التنازل عن شكواه ضد حسين الشحات
اتجاه لإيقاف محمد الشيبي لحين التنازل عن شكواه ضد حسين الشحات
0

قال مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة، جمال علام، إن هناك اتجاه لإيقاف الدولي المغربي محمد الشيبي نجم فريق بيراميدز لحين التنازل عن شكواه ضد حسين الشحات لاعب الأهلي المصري.

وكان الشيبي تقدم ببلاغ اتهم فيه الشحات بالاعتداء عليه بالضرب والسب عقب انتهاء المباراة التي جمعت الأهلي وبيراميدز في 23 يوليو الماضي على ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز وفاز فيها الأحمر بثلاثة أهداف نظيفة.

الشيبي والشحات. 757575

تطورات أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي

أكد مصدر باتحاد الكرة المصري في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية” أن الساعات الماضية شهدت وجود أصوات داخل الجبلاية تنادي بإيقاف المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز وعدم السماح له بالمشاركة في المباريات مع الفريق لحين التنازل عن القضية ضد حسين الشحات لاعب الأهلي.

وأشار المصدر إلى أن اتحاد الكرة يبحث عن بند داخل اللائحة يدعم موقفهم في إيقاف اللاعب قبل صدور القرار النهائي.

وتأتي رغبة مسؤولي اتحاد الكرة في ذلك، بسبب تصعيد اللاعب المغربي للأزمة واللجوء للقضاء المدني، رغم أن الأزمة حدثت داخل الملعب ولا تستدعي ذلك.

الشيبي والشحات.jpg 33

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل| زيارة مفاجئة لوزير خارجية فرنسا إلى القاهرة لبحث هدنة غزة
التالى بالأسماء.. كولر يطالب إدارة الأهلي المصري بضم 3 صفقات كُبرى في ميركاتو الصيف