أخبار عاجلة

«سيدي منصور» من أفضل الأغاني في القرن الـ21.. وصابر الرباعي يعلق

«سيدي منصور» من أفضل الأغاني في القرن الـ21.. وصابر الرباعي يعلق
«سيدي منصور» من أفضل الأغاني في القرن الـ21.. وصابر الرباعي يعلق
5

كشف الفنان التونسي صابر الرباعي عن اختيار أغنيته “سيدي منصور” ضمن قائمة أفضل الأغاني في القرن الـ21 في العالم العربي ومنطقة شمال إفريقيا.

وأشار صابر الرباعي، أمس الأربعاء 1 مايو 2024، إلى أن اختيار أغنية سيدي منصور ضمن قائمة أفضل الأغاني في القرن الـ21 جاء من خلال استفتاء أجرته مجلة “رولنج ستون” الأمريكية، المتخصصة في الموسيقى.

صابر الرباعي وأغنية سيدي منصور

نشر الرباعي صورًا من التقرير عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق قائلًا: “ضمن استفتاء أجرته مجلة رولينج ستون الأمريكية المتخصصة في الموسيقى، تحتل أغنية “سيدي منصور” المركز الثامن كأفضل أغنية في القرن الـ21 بالوطن العربي وشمال إفريقيا، استنادًا إلى نسبة المشاهدات والنجاحات التي حققتها الأغنية منذ طرحها عام 2000″.

يذكر أن آخر أعمال الفنان صابر الرباعي كانت أغنية “سألت عليكي”، وهي من كلمات هاني عبدالكريم، وألحان وليد سعد، وتوزيع موسيقي لمحمد مصطفى.

اقرأ أيضا

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مدرب جيرونا: إنهاء الموسم في المركز الثاني مهمة صعبة جدًا
التالى غدًا.. أحمد السقا في «أسرار النجوم» مع إنجي علي