أخبار عاجلة
كانتي يعود لقائمة منتخب فرنسا قبل يورو 2024 -
العراق يستضيف قمة الجامعة العربية 2025 -

انتعاش أسعار النفط من أدنى مستوى في 7 أسابيع

انتعاش أسعار النفط من أدنى مستوى في 7 أسابيع
انتعاش أسعار النفط من أدنى مستوى في 7 أسابيع

ارتفعت أسعار النفط اليوم الخميس، منتعشة من خسائر على مدى ثلاثة أيام دفعت الأسعار إلى أدنى مستوياتها منذ منتصف مارس آذار.

وربحت العقود الآجلة لخام برنت تسليم يوليو تموز 79 سنتا بما يعادل 0.95 بالمئة إلى 84.23 دولار للبرميل وصعد الخام الأمريكي غرب تكساس الوسيط تسليم يونيو حزيران 69 سنتا أو 0.87 بالمئة إلى 79.69 دولارا.

وانخفضت الأسعار أكثر من ثلاثة بالمئة لأدنى مستوى في سبعة أسابيع يوم الأربعاء بعد أن أبقى مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي أسعار الفائدة مستقرة وحذر من تضخم عنيد قد يحد من النمو الاقتصادي هذا العام ويحد من زيادات الطلب على النفط.

كما تعرض النفط الخام لضغوط بسبب الزيادة غير المتوقعة في مخزونات الخام الأمريكية في بيانات من إدارة معلومات الطاقة (EIA). وأظهرت المخزونات أعلى مستوياتها منذ يونيو حزيران. [تقييم الأثر البيئي/S].

وارتفعت مخزونات الخام بمقدار 7.3 مليون برميل إلى 460.9 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 26 أبريل، مقارنة مع انخفاض قدره 1.1 مليون برميل توقعه المحللون في استطلاع أجرته رويترز.

وفي الشرق الأوسط، تزايدت التوقعات بأن اتفاق وقف إطلاق النار بين إسرائيل وحماس قد يكون في الأفق بعد تجدد الجهود بقيادة مصر، على الرغم من أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو تعهد بالمضي قدما في الهجوم الذي وعد به منذ فترة طويلة على مدينة غزة الجنوبية. رفح.

قالت الولايات المتحدة سابقًا إنها تهدف إلى تجديد الاحتياطي البترولي الاستراتيجي (SPR) بعد عملية بيع تاريخية من مخزون الطوارئ في عام 2022 وتريد إعادة شراء النفط بسعر 79 دولارًا للبرميل أو أقل.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حدث يحيّر الأطباء.. طفل يعود للحياة بعد توقف قلبه 19 ساعة
التالى بالأسماء.. كولر يطالب إدارة الأهلي المصري بضم 3 صفقات كُبرى في ميركاتو الصيف