أخبار عاجلة

هجوم روسي بمُسيّرات على أوكرانيا يصيب 6 أشخاص في خاركيف ودنيبرو

هجوم روسي بمُسيّرات على أوكرانيا يصيب 6 أشخاص في خاركيف ودنيبرو
هجوم روسي بمُسيّرات على أوكرانيا يصيب 6 أشخاص في خاركيف ودنيبرو
1

قال مسؤولان في أوكرانيا، اليوم السبت 4 مايو 2024، إن روسيا شنت هجومًا بطائرات مسيّرة خلال الليل على منطقتي خاركيف ودنيبرو ما أدى إلى إصابة 6 أشخاص على الأقل وقصف بنية تحتية حيوية ومبان تجارية وسكنية، بحسب وكالة رويترز.

وذكرت القوات الجوية الأوكرانية أن القوات الروسية أطلقت 13 طائرة مسيرة من طراز شاهد استهدفت المنطقتين الواقعتين في شمال شرق البلاد ووسطها. وأوضح قائد القوات الجوية أن وحدات الدفاع الجوي أسقطت جميع الطائرات المسيرة.

وأشار الحاكم الإقليمي لخاركيف أوليه سينيهوبوف إلى أن حطام الطائرات المسيّرة التي جرى إسقاطها أصاب أهدافًا مدنية في المنطقة بشمال شرق البلاد، مما أدى إلى جرح 4 أشخاص واشتعال حريق في مبنى إداري.

وكتب سينيهوبوف على تطبيق تيليجرام، أن طفلًا عمره 13 عامًا وامرأة يعالجان في المستشفى. فيما تلقت امرأتان أخريان الإسعافات في الموقع. وأضاف أن خدمات الطوارئ تمكنت من السيطرة على الحريق.

وقال حاكم منطقة دنيبروبتروفسك الصناعية سيرهي ليساك، إن شخصين أصيبا وإن منشأة للبنية التحتية الحيوية وثلاثة منازل لحقت بها أضرار.

اقرأ أيضا

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سعر الروبل الروسي أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم السبت 4-5-2024
التالى بالصور.. تقدم أوراش الطريق السيار طانطان _ العيون