قوات إسرائيلية تقتحم طولكرم بالضفة وتحاصر منزلاً بعد قصفه

قوات إسرائيلية تقتحم طولكرم بالضفة وتحاصر منزلاً بعد قصفه
قوات إسرائيلية تقتحم طولكرم بالضفة وتحاصر منزلاً بعد قصفه
1

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت 4 مايو 2024، منطقة دير الغصون بطولكرم في الضفة الغربية، وحاصرت منزلًا قصفه.

وبحسب وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية (وفا)، انتشلت جرافة الاحتلال جثمان شهيد، أثناء هدم المنزل المحاصر، دون معرفة هويته بعد، وقامت برميه على الأرض، ومنعت مركبة الإسعاف من الوصول إليه.

حصار منزل

تواصل قوات الاحتلال حصارها لموقع المنزل، الذي جرى هدمه في الحي الشرقي للبلدة، منذ أكثر من ثماني ساعات، وتفرض حظر التجوال على البلدة، في الوقت الذي تواصل أعمال التجريف لركام المنزل، والبحث والتمشيط في محيطه برفقة الكلاب البوليسية، وسط إطلاقها للأعيرة النارية بكثافة في المكان.

وأوضحت أن جرافات الاحتلال شرعت، فجر اليوم، بهدم المنزل بعد أربع ساعات من الحصار المشدد عليه، وتجريف أسواره الخارجية، وبعض الطرق في محيطه.

وكانت قوة اسرائيلية خاصة “مستعربون” تسللت إلى بلدة دير الغصون في ساعات الفجر الأولى، وحاصرت المنزل، قبل الدفع بتعزيزات عسكرية كبيرة، ترافقها جرافات ضخمة.

نشر قناصة

أشارت إلى أن قوات الاحتلال فرضت طوقًا عسكريًا مشددًا في محيط المنزل، ونشرت قناصتها على أسطح البنايات المرتفعة في المكان، قبل أن تستهدفه بوابل من الرصاص وقنابل “الانيرجا”، الأمر الذي تسبب في انقطاع التيار الكهربائي في محيط المكان.

وأضافت، أن آليات الاحتلال جرفت أشجارًا وأسوار المنازل المجاورة للمنزل المحاصر، ودمرت عددا من مركبات المواطنين، والبنية التحتية في الطرقات المحاذية له، وسط تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع.

اقرأ أيضا

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم السبت 4-5-2024
التالى سعر الريال القطري أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم السبت 4-5-2024