فيديو| عمر كمال يتصدر التريند بعد حديثه عن ندى الكامل

فيديو| عمر كمال يتصدر التريند بعد حديثه عن ندى الكامل
فيديو| عمر كمال يتصدر التريند بعد حديثه عن ندى الكامل
5

تصدر اسم مغني المهرجانات المصري عمر كمال منصات التواصل الاجتماعي، بعد كشفه لأول مرة عن تفاصيل علاقته بطليقة الفنان أحمد الفيشاوي (ندى الكامل).

وكشف عمر كمال خلال لقاء مع الإعلامية أميرة بدر مساء الجمعة 3 مايو 2024، عن تفاصيل علاقته بـ “ندى الكامل“، وقال: “لا أفضل الحديث عن علاقاتي السابقة سواء كانت شخصية أو عاطفية”، مؤكدًا أنه كان في حالة غير طبيعية خلال هذه الفترة.

تابع الفنان عمر كمال أنه شعر بالكثير من الحزن بعدما علم الجمهور بعلاقته بـ ندى الكامل، موضحًا ذلك لأن مردودها عند الجمهور: “مكنش كويس ومش عارف الناس شافت الموضوع أزاي”.

تصريحات عمر كمال عن ندى الكامل

تصريحات عمر كمال عن ندى الكامل

وأضاف: “أنا في الفترة دي مكنتش متزن نفسيًا ومكنتش بنام غير بأدوية ومهدئات، وسلوكي مكنش مضبوط، والأدوية كانت مأثرة عليا لدرجة أن ممكن حد يأخد مني مبلغ وأنسى خالص”.

اقرأ أيضا

عمر كمال وندى الكامل

وتابع: “كنت بأخد الأدوية دي بدون علم وناس وصفتلي ودخلت في متاهة، والموضوع قلب معايا بهلوسة، ومرة مدير أعمالي راح جابني من على الدائري وأنا خابط العربية، وتاني يوم معرفتش أني عملت كده، والسنة والنص دي أثرت على شغلي”.

وفي السياق ذاته علق مطرب المهرجانات عمر كمال، على أزمة صديقه مطرب المهرجانات حسن شاكوش، وطليقته ريم طارق، وظهورهما في برنامج المقالب رامز جاب من الآخر، للفنان رامز جلال، والذي عرض في السباق الرمضاني المنقضي.

عمر كمال وندى الكامل

عمر كمال وندى الكامل

اقرأ أيضا

" frameborder="0">

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بنك HSBC يحتفظ بمستويات 9 دولارات لكل مليون وحدة حرارية بريطانية للغاز الطبيعي بصيف 2024
التالى مدبولي: مستعدون لتوفير الحوافز الممكنة لتعزيز تنافسية الشركات في النفاذ للأسواق الخارجية