أخبار عاجلة

توقف خدمات تطبيق بنك HSBC في إنجلترا

توقف خدمات تطبيق بنك HSBC في إنجلترا
توقف خدمات تطبيق بنك HSBC في إنجلترا

أكد بنك HSBC أن العملاء ما زالوا يواجهون مشكلات "متقطعة" بعد مشكلات في خدماته المصرفية عبر الإنترنت والهاتف المحمول في وقت سابق من اليوم.

وأبلغ الآلاف من المستخدمين عن مشكلات في DownDetector.

وكان البنك أعرب في السابق عن أسفه عن "أي إزعاج تسبب فيه"، وأكد للعملاء أن "الخدمات تتعافى" ويجب أن يتمكن الناس من استخدامها "كالمعتاد".

وقال البيان الكامل المنشور على موقع X، تويتر سابقًا: “تحديث الخدمة: خدماتنا المصرفية عبر الإنترنت والهاتف المحمول تتعافى.. يجب أن تكون قادرًا على استخدام الخدمات كالمعتاد.. نشكرك على سعة صدرك، ونأسف على أي إزعاج حدث هذا الصباح."

وكان HSBC أكد وجود "مشكلات متقطعة في الخدمة" بعد انقطاع مبكر ولكن الآن، كشف تحديث آخر صدر في الساعة 12:30 ظهرًا من HSBC على X أنه لا تزال هناك "مشكلات متقطعة في الخدمة" وأن فريقهم "يعمل بنشاط على إصلاحها".

وأوضحت التغريدة الأخيرة لـ@HSBC_UK: "تحديث الخدمة عند الساعة 12:30 ظهرًا: ما زلنا نواجه مشكلات متقطعة في الخدمة ونعتذر بشدة عن أي إزعاج، ويعمل فريقنا بنشاط على حل المشكلة. شكرا لصبرك و تفهمك."

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق احتياطي مصر هيوصل 50 مليار دولار.. اعرف ازاى ؟
التالى سجل هدفا وصنع آخر..دياز يقرب ريال مدريد من لقب "الليغا"