أخبار عاجلة

رئيس الإمارات يواصل تقبل التعازي في وفاة طحنون بن محمد

رئيس الإمارات يواصل تقبل التعازي في وفاة طحنون بن محمد
رئيس الإمارات يواصل تقبل التعازي في وفاة طحنون بن محمد
4

تقبل رئيس الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم السبت 4 مايو 2024، التعازي في وفاة الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، لليوم الثالث على التوالي، من وفود عدد من الدول الشقيقة والصديقة.

كما تقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان العزاء من ممثلي عدد من الجهات الحكومية والبعثات الدبلوماسية وجموع المعزين، بحسب وكالة أنباء الإمارات (وام).

تقبل التعازي

تقبل الشيخ محمد بن زايد التعازي من الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح وزير شؤون الديوان الأميري ممثل الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، ووزير الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي في موريتانيا الدكتور الداه ولد أعمر طالب وممثل حكومة إقليم كردستان العراق آرين مسرور بارزاني ورئيس سيشل وافيل رامكالاوان.

كما قدم التعازي في وفاة الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان كل من، الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية الذي نقل تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، والأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد السعودي، بجانب الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز آل سعود وزير دولة في السعودية.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مجموعة QNB تستبعد ارتفاع الدولار الأمريكي عن قيمته الحالية
التالى بالأسماء.. كولر يطالب إدارة الأهلي المصري بضم 3 صفقات كُبرى في ميركاتو الصيف