أخبار عاجلة
الفضة تسجل أعلى سعر في 11 عاما -

فيديو| تشيلسي يعزز فرصه في المشاركة الأوروبية بفوز ساحق على وست هام

فيديو| تشيلسي يعزز فرصه في المشاركة الأوروبية بفوز ساحق على وست هام
فيديو| تشيلسي يعزز فرصه في المشاركة الأوروبية بفوز ساحق على وست هام
0

عزز تشيلسي فرصه في التأهل إلى إحدى البطولات الأوروبية الموسم المقبل بفوزه الساحق 5-صفر على ضيفه وست هام يونايتد في البريميرليج، اليوم الأحد 5 مايو 2024.

وأطلق بالمر (21 عامًا) تسديدة من داخل منطقة الجزاء إثر تمريرة عرضية من مادويكي بعد ربع ساعة من البداية سكنت الزاوية البعيدة لمرمى ألفونس أريولا حارس وست هام، وهذا الهدف 21 لبالمر في الدوري في موسمه الأول مع النادي اللندني.

واستغل القائد جالاجر أيضًا كرة فشل الدفاع في إبعادها بشكل صحيح داخل منطقة الجزاء بعد تدخل على مادويكي، وأطلق تسديدة في المرمى في الدقيقة 30، وسط ارتباك من دفاع وست هام، وهز مادويكي الشباك هذه المرة في الدقيقة 36 بتسديدة من مدى قريب، إثر تمريرة عرضية من ركلة ركنية، قبل أن يمرر الكرة إلى جاكسون ليسجل الهدف الرابع في الدقيقة 48.

وسجل جاكسون هدفه الثاني قبل 10 دقائق من النهاية، بعد أن تسلّم تمريرة طويلة من موزيس كايسيدو ليضرب مصيدة التسلل ليحتسب الحكم هدفه عقب مراجعة من تقنية الفيديو، وتقدم تشيلسي للمركز السابع متفوقًا على مانشستر يونايتد، الذي سيلعب غدًا الاثنين، ليقترب من التأهل الأوروبي.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سعر الدولار أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم الثلاثاء 14-5-2024
التالى من أجل الغنيمة الكبري.. تحرك مصري عاجل فى دول الخليج