أخبار عاجلة
الفضة تسجل أعلى سعر في 11 عاما -

دبي تستعد لاستقبال كبرى شركات التطوير والاستثمار في «إيكرس العقاري»

دبي تستعد لاستقبال كبرى شركات التطوير والاستثمار في «إيكرس العقاري»
دبي تستعد لاستقبال كبرى شركات التطوير والاستثمار في «إيكرس العقاري»
0

أعلنت اللجنة المنظمة لمعرض إيكرس العقاري“، انتهاء الاستعدادات لإطلاق أول نسخة من المعرض تقام بإمارة دبي، خلال الفترة من 16 إلى 19 مايو الجاري.

وكشفت اللجنة وفق وكالة أنباء الإمارات (وام)، اليوم الأحد 5 مايو 2024، أن المعرض، الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي ويمتد على مساحة 6 آلاف متر مربع، نجح في استقطاب أكبر وأبرز شركات التطوير والاستثمار العقاري، إلى جانب أهم الوسطاء العقاريين وشركات إدارة العقارات والمشاريع والبنوك والمؤسسات المالية في الدولة.

وأوضحت أن الحدث سيشهد إطلاق عدد كبير ومتنوع من المشاريع العقارية التي تطرح للمرة الأولى في دولة الإمارات، بهدف استقطاب كافة المستثمرين ورجال الأعمال الباحثين عن صفقات عقارية وفرص استثمارية واعدة.

كما يوفر المعرض خيارات تتنوع ما بين العقارات السكنية والتجارية والصناعية والأراضي ضمن عروض حصرية بأسعار تنافسية تشمل مختلف أنظمة التقسيط وخطط السداد والتمويل متوسطة وطويلة الأمد بالتعاون مع عدد كبير من المطورين والمستثمرين العقاريين.

وأوضح سعيد غانم السويدي رئيس اللجنة المنظمة للمعرض، أن الحدث الذي يشهد مشاركة أكثر من 40 شركة محلية، تعرض ما يزيد عن 120 مشروعًا من أهم وأحدث المشاريع العقارية في الإمارات، سيرسّخ مكانته كأحد أهم المعارض العقارية في المنطقة.

ويستهدف المعرض أن يكون المنصة الأبرز لتقديم الأحدث في مجال التطوير والاستثمار العقاري في الإمارات ما يساهم في تعزيز دوره في فتح آفاق أوسع لتعزيز انتعاش هذا القطاع الحيوي والهام وتطويره وزيادة استثماراته وتسليط الضوء على النهضة العمرانية الكبرى التي تشهدها الدولة.

ونوه بأن المعرض سيشهد تنافسًا كبيرًا بين المطورين والمستثمرين العقاريين من حيث تقديم الفرص العقارية إلى جانب الخصومات والعروض الحصرية على الأسعار والتسهيلات في الدفع والتمويل للمشاريع السكنية والتجارية والصناعية وغيرها.

اقرأ أيضا

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ادواردز يقود تمبرولفوز لانتصار أول في نصف نهائي دوري السلة الأمريكي
التالى بالأسماء.. كولر يطالب إدارة الأهلي المصري بضم 3 صفقات كُبرى في ميركاتو الصيف