أخبار عاجلة

تعرف على إيرادات فيلم «السرب» بعد 4 أيام من عرضه

تعرف على إيرادات فيلم «السرب» بعد 4 أيام من عرضه
تعرف على إيرادات فيلم «السرب» بعد 4 أيام من عرضه
4

واصل فيلم “السرب” تصدر الإيرادات في شباك التذاكر بالسينما المصرية لليوم الرابع على التوالي.

وبلغت إيرادات الفيلم، أمس السبت، 2 مليون و500 ألف جنيه، وبذلك يصل إجمالي ما حققه الفيلم 8 ملايين جنيه خلال 4 أيام فقط من طرحه للجمهور، وفق وسائل إعلام محلية، اليوم الأحد 5 مايو 2024.

قصة فيلم “السرب” وأبطاله

يكشف فيلم السرب عن أحدث الأعمال المستوحاة من الأحداث الحقيقية، وتسليط الضوء على عمليات القوات المسلحة التي نجحت في القضاء على الإرهاب وتحقيق الاستقرار في البلاد، حيث يتناول الفيلم واقعة ذبح 21 مصريًا في ليبيا، ونشر الجيش مقاطع مصورة توثق رده على تلك العملية بقصف مواقع داعش في ليبيا.

ويشارك في بطولة فيلم السرب مجموعة كبيرة من الفنانين من بينهم، أحمد السقا، وعمرو عبدالجليل، وهند صبري، ومصطفى فهمي، وشريف منير، ودياب، وأحمد حاتم، وكريم فهمي، وآسر ياسين، ومحمود عبدالمغني، ومحمد ممدوح، وإسلام جمال.

ويشارك أيضًا كل من الفنانين صبا مبارك، ونيللي كريم، ومحمد فراج، وأحمد صلاح حسني، وأحمد فهمي، ومن إنتاج شركة سينرجي وإخراج أحمد نادر جلال، وتأليف عمر عبدالحليم.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مينيسوتا يتقدم في قبل نهائي القسم الغربي بدوري السلة
التالى نشرة أخبار «رؤية» لفترة الظهيرة الأحد 5 مايو