تابعة لـ«بيركشاير هاثاواي» تعتزم افتتاح أولى متاجرها للملابس الرياضية في الصين

تابعة لـ«بيركشاير هاثاواي» تعتزم افتتاح أولى متاجرها للملابس الرياضية في الصين
تابعة لـ«بيركشاير هاثاواي» تعتزم افتتاح أولى متاجرها للملابس الرياضية في الصين
1

تعتزم شركة الأحذية والملابس الرياضية “بروكس روننج” الأمريكية المملوكة لشركة بيركشاير هاثاواي للتوسع خارج الولايات المتحدة، وتعتزم افتتاح أول متجر لها في الصين هذا الخريف.

وقال الرئيس التنفيذي الجديد للشركة، دان شيريدان، وفق رويترز اليوم الأحد 5 مايو 2024، إن شركة تصنيع أحذية الجري تنظر إلى الصين وأوروبا كأسواق مستقبلية يمكن أن تدر إيرادات كبيرة، لكنه شدد على أهمية السوق الأمريكية التي تأتي منها معظم إيرادات الشركة.

وأضاف شيريدان الذي أصبح الرئيس التنفيذي في 26 أبريل 2024، في مقابلة خلال عطلة نهاية الأسبوع، إن بروكس تخطط لفتح أول متجر لها في الصين في شنغهاي، وربما المزيد في وقتٍ لاحق.

وتوقع شيريدان البالغ من العمر 51 عاماً تضاعف عدد العدائين على مستوى العالم بحلول عام 2031، مشيراً إلى أن علامة بروكس التجارية التي تأسست منذ 110 أعوام في وضع جيد، ويمكنها تحقيق مبيعات مع وجود 300 مليون شخص يركضون أو يمشون باعتباره نشاط اللياقة البدنية الرئيسي.

وتابع قائلاً “عندما تنظر إلى الفرص المتاحة لهذه العلامة التجارية، والاتجاهات التي تدعم تلك الفرص، فمن السهل أن تكون متحمساً لنمونا ومستقبلنا.

وتستحوذ الشركة التي يقع مقرها في سياتل على حصة سوقية رائدة في الصناعة تبلغ 21 في المئة في الولايات المتحدة في مجال أحذية الجري عالية الأداء للبالغين، وفقاً لخدمة تتبع التجزئة سيركانا.

اقرأ أيضا

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ادواردز يقود تمبرولفوز لانتصار أول في نصف نهائي دوري السلة الأمريكي
التالى تراجع أسعار الكاكاو لأدنى مستوى منذ مارس الماصي