أخبار عاجلة

محمد بن زايد: قواتنا المسلحة ستبقى درعًا للوطن وركيزة لتقدمه

محمد بن زايد: قواتنا المسلحة ستبقى درعًا للوطن وركيزة لتقدمه
محمد بن زايد: قواتنا المسلحة ستبقى درعًا للوطن وركيزة لتقدمه
0

قال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، اليوم الأحد 5 مايو 2024، إن يوم السادس من مايو من الأيام المجيدة والخالدة في تاريخ الإمارات.

وأضاف الشيخ محمد بن زايد، في كلمة وجهها إلى منتسبي القوات المسلحة بمناسبة الذكرى الـ 48 لتوحيدها: في هذا اليوم من عام 1976 جرى اتخاذ أحد أهم القرارات بشأن الوطن وهو توحيد قواتنا المسلحة الذي عزز أركان الاتحاد ورسخ تجربة الوحدة التي عمل عليها المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وإخوانه الحكام، طيب الله ثراهم، وفقا لما أوردته وكالة أنباء الإمارات (وام).

وتابع: في هذه المناسبة الغالية أوجه التحية والتقدير إلى كل منتسبي قواتنا المسلحة في مختلف فروعها، وأشكرهم وأشد على أيديهم وأثمن دورهم الوطني وعطاءهم المخلص وصمودهم في صون مكتسبات الوطن في مختلف المجالات.

وأثنى الشيخ محمد بن زايد، على القيم الوطنية التي يتحلون بها ويمثلون خلالها وطننا الغالي من خلال مساعدة المحتاجين والمنكوبين في مناطق الكوارث والأزمات.

وواصل: في هذا اليوم نترحم على شهدائنا الأبرار الذين جادوا بأرواحهم دفاعا عن الإمارات وقيمها الأصيلة، وضربوا أروع المثل في حب الوطن والتضحية من أجله، ستبقى قواتنا المسلحة درعا للوطن، وحاميا للتنمية، وركيزة من ركائز التقدم في دولة الإمارات.

اقرأ أيضا

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 13 إصابة جديدة بكوفيد
التالى منتخب الإمارات للجوجيتسو يرفع رصيده إلى 18 ميدالية في البطولة الآسيوية