أخبار عاجلة
الفضة تسجل أعلى سعر في 11 عاما -

خلال 3 أشهر.. إيرادات «السعودي الألماني» تنمو 8% إلى 689.2 مليون ريال

خلال 3 أشهر.. إيرادات «السعودي الألماني» تنمو 8% إلى 689.2 مليون ريال
خلال 3 أشهر.. إيرادات «السعودي الألماني» تنمو 8% إلى 689.2 مليون ريال
0

سجلت شركة الشرق الأوسط للرعاية الصحية “السعودي الألماني الصحية” نموًّا بنسبة 3.6% في صافي الأرباح إلى 52 مليون ريال تقريبًا في الربع الأول من العام الجاري، مقارنة بنحو 50.12 مليون ريال في الربع الأول من 2023.

وقالت الشركة في بيان لـ”تداول السعودية”، اليوم الأحد 5 مايو 2024، إن إيراداتها ارتفعت بنحو 8% إلى 689.2 مليون ريال في الربع الأول من العام الجاري مقابل 638 مليون ريال تقريبا في الربع المناظر من العام الماضي، نتيجة زيادة عدد المرضى الداخليين والخارجيين واستخدام العيادات الخارجية وتكثيف المرافق الجديدة.

وأوضحت الشركة أن سبب الارتفاع في صافي الربح على أساس سنوي خلال الربع الأول من عام 2024، يعود إلى زيادة عدد المرضى المنومين ومرضى العيادات الخارجية، وارتفاع استخدام مرافق العيادات الخارجية مع ارتفاع المعدلات التشغيلية للتوسعات الجديدة للمجموعة.

وكشف تقرير مراجع الحسابات ملاحظة بشأن تلقي المجموعة خلال السنوات السابقة ربطين من هيئة الزكاة والضرائب والجمارك للمطالبة بالتزامات زكاة وضريبة استقطاع إضافية بمبلغ 111.5 مليون ريال تتعلق بالسنوات من 2015 إلى 2018، و68 مليون ريال متعلقة بالسنوات من 2019 إلى 2020.

وقدمت المجموعة استئنافات ضد تقييمات ZATCA أمام لجنة تسوية المخالفات والنزاعات الضريبية (CRTVD) ومع لجنة الاستئناف للمخالفات والنزاعات الضريبية والجماركية (ACTVD) ولكن تم رفضها.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ادواردز يقود تمبرولفوز لانتصار أول في نصف نهائي دوري السلة الأمريكي
التالى بالأسماء.. كولر يطالب إدارة الأهلي المصري بضم 3 صفقات كُبرى في ميركاتو الصيف