أخبار عاجلة

«بلووم العقارية» الإماراتية تبيع وحدات «أولفيرا» في بلووم ليفينج خلال وقت قياسي

«بلووم العقارية» الإماراتية تبيع وحدات «أولفيرا» في بلووم ليفينج خلال وقت قياسي
«بلووم العقارية» الإماراتية تبيع وحدات «أولفيرا» في بلووم ليفينج خلال وقت قياسي
4

أعلنت شركة”بلووم القابضة“، الإماراتية الرائدة في مجال التطوير العقاري، بيع جميع وحدات “أولفيرا” في بلووم ليفينج خلال وقت قياسي.

وبحسب وكالة أنباء الإمارات (وام) اليوم الاثنين 6 مايو 2024، سجل مركز مبيعات الشركة إقبالًا كبيرًا من العملاء والمستثمرين على منازل التاون هاوس ضمن المرحلة السادسة من المجمع السكني “بلووم ليفينج” في أبوظبي.

وشهدت جميع مراحل مشروع بلووم ليفينج، بيع جميع الوحدات السكنية التي تم إطلاقها من الفلل ومنازل التاون هاوس، ما يؤكد المكانة المميزة للمشروع بوصفه الخيار الأمثل لتجارب الحياة المجتمعية التي تلبي احتياجات السكان المتغيرة باستمرار.

وقال كارلوس واكيم، الرئيس التنفيذي لشركة بلووم القابضة، إن مشروع “بلووم ليفينج” استقطب اهتمامًا كبيرًا من المشترين المحليين والدوليين الذين يبحثون عن مجمع سكني متكامل في موقع متميز، مشيرًا إلى أن نجاح المبيعات يؤكد جاذبية أبوظبي كوجهة للاستثمار، ويعزز من مكانة بلووم ليفينج وجهة استثنائية للعيش، متوقعًا استمرار أداء المبيعات القوي مع إطلاق المزيد من مراحل هذا المجمع الشامل.

اقرأ أيضا

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل| الجيش الإسرائيلي: الإخلاء في رفح جزء من عملية محدودة النطاق
التالى بالأسماء.. كولر يطالب إدارة الأهلي المصري بضم 3 صفقات كُبرى في ميركاتو الصيف