أخبار عاجلة

مواعيد وأيام عرض مسلسل «إلا الطلاق» والقنوات الناقلة 2024

مواعيد وأيام عرض مسلسل «إلا الطلاق» والقنوات الناقلة 2024
مواعيد وأيام عرض مسلسل «إلا الطلاق» والقنوات الناقلة 2024
6

بدأ عرض مسلسل إلا الطلاق بطولة دينا الشربيني والنجم الإردني إياد نصار، يوم 2 مايو الجاري، عبر منصة البث المباشر برايم فيديو (Prime Video).

وتدرو قصة مسلسل إلا الطلاق 2024، حول مدرسة كيمياء تدعى يارا (دينا الشربيني) لتحقيق حلم حياتها بالإنجاب، بالرغم من توتر الحياة بينها وبين زوجها سيف، ( إياد نصار) ورغم تأكدها من خيانته لها، وعندما تعلم أن الحلم أصبح حقيقية تفاجأ بالفتاة “حيبية” (سلمى أبو ضيف) تفجر خبر علاقتها بسيف وحملها منه، وتتصاعد الأحداث.

يبث مسلسل إلا الطلاق Ela Al Talaq  أسبوعيًّا، كل يوم خميس في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، 9 بتوقيت مكة المكرمة، 10 بتوقيت الإمارات.

مواعيد عرض مسلسل إلا الطلاق 2024

مواعيد عرض مسلسل إلا الطلاق 2024

يبحث العديد من محبي مسلسلات الجريمة والغموض، عن موعد عرض مسلسل إلا الطلاق والقنوات الناقلة، الذي يبث حصريًا عبر منصة برايم فيديو، التي أتاحت 6 حلقات للمشاهدة على أن يتبقى 4 حلقات تعرض بدايةً من يوم الخميس 8 مايو 2024، وذلك عبر منصة Prime Video”.

مسلسل إلا الطلاق من نوعية المسلسلات القصيرة، يتكون من 10 حلقات، ومن إخراج محمد بركة، وتأليف مريم نعوم.

أين يعرض مسلسل الإ الطلاق 2024

أين يعرض مسلسل إلا الطلاق 2024

ويعرض العمل الدرامي إلا الطلاق بشكل حصري على منصة البث المباشر برايم فيديو يوم الخميس من كل أسبوع في الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر.

أعلنت شركة “برو إف إم” للإنتاج الفني، والتي تتعاون مع منصة “أمازون برايم ” في عرض مسلسلاتها بشكل حصري، على عرض مسلسل إلا الطلاق 2024 عبر المنصة.

قنوات عرض مسلسل الإ الطلاق 2024

قنوات عرض مسلسل إلا الطلاق 2024

عدد الحلقات: 10 حلقات
مدة الحلقة: 45 دقيقة
نوع المسلسل: دراما، تشويق، إثارة، جريمة
الإخراج: محمد بركة
إلا الطلاق، عمل درامي جديد بطولة دينا الشربيني، إياد نصار، أحمد كمال، أحمد عبد الله محمود، سلمى أبو ضيف، صفاء الطوخي، لطيفة فهمي وغيرهم من النجوم.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ميرسك: الاضطرابات بالبحر الأحمر تخفض قدرة التجارة بنسبة 20% بالربع الثاني
التالى اليورو يبتعد عن أعلى مستوى في شهر