أخبار عاجلة
أهم أسباب تساقط الشعر وطرق علاجه -
استمرار ارتفاع أسعار الذهب والفضة -

عبدالله بن زايد يؤكد دعم الإمارات لجهود وساطة مصر وقطر بشأن غزة

عبدالله بن زايد يؤكد دعم الإمارات لجهود وساطة مصر وقطر بشأن غزة
عبدالله بن زايد يؤكد دعم الإمارات لجهود وساطة مصر وقطر بشأن غزة
0

أجرى الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير خارجية الإمارات، الاثنين 6 مايو 2024، اتصالات هاتفية مع الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية دولة قطر، وسامح شكري وزير خارجية مصر، بحسب وكالة أنباء الإمارات (وام).

وناقش الشيخ عبدالله بن زايد، خلال الاتصال، مستجدات الأوضاع في قطاع غزة، والجهود القطرية والمصرية للتوصل إلى وقف لإطلاق النار، وتبادل الأسرى والرهائن، في ظل المخاوف حول تصعيد عسكري جنوبي قطاع غزة.

وثمن جهود الوساطة التي يقوم بها البلدان، مؤكدا دعم الإمارات لها، ومعربا عن أمله بأن تسفر عن تهدئة تقود لإنهاء الحرب بما يجنب الشعب الفلسطيني الشقيق المزيد من المعاناة ويخدم الأمن والاستقرار والسلام في المنطقة.

وشدد الشيخ عبدالله بن زايد، على أهمية تعزيز الاستجابة الإنسانية لاحتياجات أهالي غزة، وضمان إيصال المساعدات الإغاثية والطبية لهم على نحو عاجل وآمن ومستدام دون عراقيل.

اقرأ أيضا

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق انتعاش أسعار الذهب مع ترقب لاتجاهات أسعار الفائدة على الدولار
التالى بالأسماء.. كولر يطالب إدارة الأهلي المصري بضم 3 صفقات كُبرى في ميركاتو الصيف