أخبار عاجلة

بالاس يسحق يونايتد برباعية ويزيد الضغوط على المدرب تن هاج

بالاس يسحق يونايتد برباعية ويزيد الضغوط على المدرب تن هاج
بالاس يسحق يونايتد برباعية ويزيد الضغوط على المدرب تن هاج
0

سجل مايكل أوليس ثنائية ليحقق كريستال بالاس الفوز على مانشستر يونايتد ذهابا وإيابا في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لأول مرة في تاريخه بانتصار ساحق 4-صفر على ملعب سيلهورست بارك الاثنين 6 مايو 2024، مما يزيد الضغوط على المدرب إريك تن هاج.

واخترق بالاس خط ظهر يونايتد الذي شهد تغييرات بوجود كاسيميرو في قلب الدفاع بسهولة إذ هز جان-فيليب ماتيتا وتيريك ميتشل الشباك أيضا في هذا الفوز الكبير.

واستمر يونايتد في المركز الثامن برصيد 54 نقطة من 35 مباراة، متأخرا بنقطتين عن نيوكاسل يونايتد صاحب المركز السادس مع تلاشي آماله في المنافسة على التأهل لمسابقة أوروبية الموسم المقبل. بينما يحتل بالاس المركز 14 برصيد 43 نقطة من 36 مباراة.

وافتقد يونايتد عدة لاعبين بسبب الإصابة أبرزهم برونو فرنانديز، وهي المرة الأولى في مسيرته التي استمرت 230 مباراة في أولد ترافورد التي يغيب فيها عن مباراة بسبب الإصابة، لكن السهولة التي تجرع بها الهزيمة ستكون مصدر قلق كبير للجميع في النادي.

اقرأ أيضا:

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شاهد| إطلالة هدى الأتربي في مهرجان كان 2024
التالى اليونان تنقذ 42 مهاجرًا قبالة جزيرة كريت وتبحث عن 3 مفقودين