أخبار عاجلة
دبي تحتضن 50 صندوق تحوط ضمن الأبرز عالميًا -

وست هام يعلن رحيل ديفيد مويز بنهاية الموسم الجاري

وست هام يعلن رحيل ديفيد مويز بنهاية الموسم الجاري
وست هام يعلن رحيل ديفيد مويز بنهاية الموسم الجاري
0

 أعلن وست هام يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الاثنين في بيان أن المدرب ديفيد مويز سيغادر النادي بالتراضي بعد انتهاء عقده في نهاية الموسم.

وقاد مويز (61 عاما) المدرب السابق لمانشستر يونايتد وإيفرتون، والذي عاد لفترة ثانية مع وست هام في 2019، النادي للفوز بأول لقب كبير له منذ كأس الاتحاد الإنجليزي 1980 حين حقق لقب دوري المؤتمر الأوروبي الموسم الماضي.

وربطت تكهنات على نطاق واسع المدرب الإسباني يولن لوبتيجي باحتمال خلافة مويز في وست هام.

وكان آخر فريق يقوده لوبتيجي (57 عاما) نادي ولفرهامبتون واندرارز. كما سبق له تدريب إشبيلية وريال مدريد والمنتخب الوطني الإسباني.

وقال ديفيد سوليفان رئيس مجلس الإدارة في بيان “بالنيابة عن الجميع في وست هام يونايتد، أود أن أقدم خالص الشكر والامتنان لديفيد على الجهود التي بذلها خلال فترة عمله. لعب ديفيد دورا في فترة من التقدم والنجاح الكبير في تاريخ النادي ونحن ممتنون للغاية لكل ما قدمه من عمل شاق والتزام وتفاني في هذا المنصب”.

وأضاف “يتحلى ديفيد بأعلى معايير الاحترافية في العمل وسيغادر وسط احترام كبير مع كل التمنيات الطيبة له بالنجاح فهو يستحق أن يحظى بأعلى تقدير على الخدمات التي قدمها لوست هام يونايتد. سيحصل ديفيد على الوداع الذي يستحقه من جماهير وست هام وندعوكم جميعا لإظهار التقدير الكبير له في المباراة الأخيرة على ملعبنا هذا الموسم أمام لوتون تاون يوم السبت”.

ويحتل وست هام المركز التاسع في الدوري برصيد 49 نقطة وسيستضيف لوتون تاون المهدد بالهبوط يوم السبت قبل أن يختتم مشواره برحلة إلى مانشستر سيتي حامل اللقب في 19 مايو.

اقرأ أيضا:

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البنك الدولي يتوقع نمو متواضع في الطلب على الفضة خلال 2024 مدعوما بالطلب الصناعي
التالى «المصرية للاتصالات» تتراجع عن بيع حصتها في «فودافون»