أخبار عاجلة
أسعار الذهب اليوم الأحد 19-5-2024 في مصر -

كولر يطلب ضم هذا الثنائي لتدعيم دفاع الأهلي المصري في الموسم الجديد

كولر يطلب ضم هذا الثنائي لتدعيم دفاع الأهلي المصري في الموسم الجديد
كولر يطلب ضم هذا الثنائي لتدعيم دفاع الأهلي المصري في الموسم الجديد
3

حدد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، أسماء صفقتين جديدتين لتدعيم خط الدفاع بالقلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”شبكة رؤية الإخبارية“، أن مارسيل كولر مدرب القلعة الحمراء أبلغ لجنة التخطيط برغبته في ضم زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الجزائري.

زين الدين

كولر يختار “ثنائي دفاعي جديد”

يرى مارسيل كولر المدير الفني للأهلي أن الجزائري زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة، الأنسب والأفضل من ناحية الخبرة لقيادة الدفاع الأحمر، عن التعاقد مع أي لاعب صاعد مثل إياد العسقلاني مدافع الإسماعيلي السابق، والمحترف في روستوف الروسي أو عمر فايد مدافع المقاولون العرب السابق، والمحترف حاليًا في الدوري الصربي معارًا من فناربخشة التركي.

وشدد مارسيل كولر على رغبته في ضم مصطفى العش مدافع فريق زد، وليس محمد إسماعيل زميله بنفس الفريق، ليكون الصفقة الثانية في خط الدفاع مع زين الدين بلعيد.

وطلب كولر مهلة حتى نهاية الموسم الجاري للحُكم على محمود متولي العائد مؤخرًا من الإصابة، ومن المتوقع أن يحصل على فرصته في المشاركة بالدوري الممتاز لحسم مصيره.

مصطفى العش

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اسعار عملات دول بريكس أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم الثلاثاء 7-5-2024
التالى بالأسماء.. كولر يطالب إدارة الأهلي المصري بضم 3 صفقات كُبرى في ميركاتو الصيف