أخبار عاجلة

فيديو| الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل 20 عنصرًا من حماس

فيديو| الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل 20 عنصرًا من حماس
فيديو| الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل 20 عنصرًا من حماس
4

قال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024، إن قوات الجيش “من الفرقة 162 باشرت عملية مباغتة لتحييد أهداف إرهابية تابعة لمنظمة حماس شرقي رفح وتحقق السيطرة العملياتية على الجانب الغزي من معبر رفح بعد ورود معلومات استخباراتية تفيد باستخدام المعبر لأغراض إرهابية على يد مخربين”.

وأضاف في منشور على منصة “إكس”: “قوات جيش الدفاع بقيادة الفرقة 162 باشرت الليلة الماضية (الاثنين) عملية دقيقة وفي مناطق محدودة شرقي رفح ضد بنى تحتية إرهابية تابعة لمنظمة حماس الإرهابية، وذلك بتوجيه استخباراتي من جهاز الأمن العام وهيئة الاستخبارات العسكرية”.

وتابع أنه في إطار العملية حققت قوات من مجموعة القتال التابعة للواء 401 السيطرة العملياتية على الجانب الغزي من معبر رفح، وأردف: “حتى الآن تم القضاء على نحو 20 مخربًا خلال العملية. كما عثرت القوات على 3 فتحات أنفاق عملياتية في المنطقة. لم تقع إصابات في صفوف قواتنا”.

وأشار إلى أنه في إطار العملية “أغارت طائرات حربية تابعة لسلاح الجو وقوات اللواء 215 على أهداف إرهابية تابعة لحماس منها المباني العسكرية، والبنى التحتية تحت الأرض وغيرها من البنى التحتية الإرهابية التي تصرفت منها حماس في منطقة رفح ودمرتها”.

اقرأ أيضا

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق انخفاض أسعار الذهب مع ترقب لموعد خفض الفائدة على الدولار
التالى بالأسماء.. كولر يطالب إدارة الأهلي المصري بضم 3 صفقات كُبرى في ميركاتو الصيف