أخبار عاجلة
من الآخر.. ازاي تعرف أفضل وقت لشراء الذهب -

«الإيكاو» تختار الإمارات لاستضافة أعمال الندوة العالمية الرابعة لدعم التنفيذ

«الإيكاو» تختار الإمارات لاستضافة أعمال الندوة العالمية الرابعة لدعم التنفيذ
«الإيكاو» تختار الإمارات لاستضافة أعمال الندوة العالمية الرابعة لدعم التنفيذ
3

أعلنت منظمة الطيران المدني الدولي “الإيكاو”، اختيار دولة الإمارات لاستضافة أعمال “الندوة العالمية الرابعة لدعم التنفيذ”،”GISS 2025″، والمعرض المصاحب لها العام المُقبل، في خطوة تؤكد الدور الريادي والمؤثر للإمارات في قطاع الطيران الدولي.

ووفق وكالة أنباء الإمارات (وام)، اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024، تُعتبر الندوة إحدى أبرز المبادرات التي أطلقتها منظمة “الإيكاو”، بهدف توحيد الجهود نحو تنفيذ الخطط العالمية للمنظمة، بشأن تعزيز السلامة والأمن والاستدامة في قطاع الطيران، وذلك من خلال جلسات نقاشية وورش عمل واجتماعات مكثفة.

الدورة الثالثة من الندوة العالمية لدعم التنفيذ

جاء الإعلان عن استضافة الدولة خلال ختام أعمال الدورة الثالثة من الندوة العالمية لدعم التنفيذ الّتي عقدت في مدينة بونتا كانا بجمهورية الدومينيكان، وشاركت فيها الدولة بوفد رفيع المستوى برئاسة سيف محمد السويدي مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني، ونخبة من مسؤولي ومختصي الهيئة وممثلين عن جهات حكومية وخاصة في قطاع الطيران المدني بالدولة.

واستعرضت الهيئة خدمات التدريب التي تقدمها “أي آكت”، الذراع التجارية للهيئة وشركة “العالمية لخدمات الملاحة الجوية”، وذلك ضمن مشاركتها في المعرض المصاحب للندوة.

وقال عبدالله بن طوق المري، وزير الاقتصاد الإماراتي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني، إن قطاع الطيران يمثل أحد ركائز تنوع وقوة الاقتصاد الوطني وجسر تواصله مع مختلف الدول والأسواق العالمية، وقد نجحت الإمارات، في ظل رؤية وتوجيهات القيادة الرشيدة، في ترسيخ مكانتها كأحد اللاعبين المؤثرين على خريطة الطيران المدني الدولي.

وأضاف أن المكانة المتميزة التي تتمتع بها الإمارات في قطاع الطيران إقليميًا وعالميًا، والجهود الوطنية المتواصلة للبعثة الدائمة للدولة في “الإيكاو” لدعم حشد التأييد، ساهمت في تعزيز فوز الدولة باستضافة العديد من المؤتمرات والمعارض والاجتماعات الدولية المؤثرة في قطاع الطيران.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «دار الأركان» السعودية تحقق صافي أرباح 153 مليون ريال خلال 3 أشهر
التالى واشنطن قلقة من تعرض الكابلات البحرية لتجسس الصين.. ما التفاصيل؟