انطلاق فعاليات معرض الأثاث والديكور بمركز القاهرة للمؤتمرات بمدينة نصر.. الخميس المقبل

انطلاق فعاليات معرض الأثاث والديكور بمركز القاهرة للمؤتمرات بمدينة نصر.. الخميس المقبل
انطلاق فعاليات معرض الأثاث والديكور بمركز القاهرة للمؤتمرات بمدينة نصر.. الخميس المقبل

تنطلق يوم الخميس 9 مايو فعاليات الدورة الثالثة والثلاثون لمعرض الأثاث والديكور، والذي ينعقد بمركز القاهرة للمؤتمرات بمدينة نصر ويستمر لمدة 4 أيام.

ويقام المعرض بمشاركة أكثر من ٨٠ شركة من الشركات المتخصصة في صناعة الأثاث والديكور والمفروشات والسجاد.
ويضم المعرض العديد من الخبراء و الشركات المتخصصة في صناعة الأثاث والديكور، وذلك لعرض آخر ما وصلت إليه التكنولوجيا في صناعة الأثاث وأحدث الموديلات من الأثاث والديكور والمفروشات والسجاد.

ويتميز معرض الأثاث والديكور "home in" بعرض أكثر من 2000 موديل من أرقى أنواع الأثاث لإتاحة الفرصة للمقبلين على الزواج والراغبين في تجديد المنزل وحرية الاختيار بين كثير من الموديلات والأسعار المختلفة كما تقدم الشركات العارضة العديد من العروض و التخفيضات خلال فترة المعرض والتي تصل الى 50% على كل المعروضات، بالإضافة إلى عروض تقسيط تصل إلى إمكانية التقسيط دون مقدم ودون فوائد.

ومن جانبه أكد اشرف العدوي، مدير شركة تراست للمعارض الشركة المنظمة للمعرض أن المعرض في دورته الثالثة والثلاثون يقام بمركز المؤتمرات بمدينة نصر حيث قد لاقى إقبالًا غير متوقع من الزائرين وقد فاق عدد زوار الدورة السابقة 30 الف زائر نظرًا إلى ما قدمته الشركات العارضة من خصومات وعروض تقسيط خلال فترة المعرض.


ويعقد معرض الأثاث والديكور بمركز القاهرة للمؤتمرات خلال الفترة من 9 مايو إلى 12 مايو الحالي ويفتح أبوابه للجمهور يوميا مجانًا من الساعة ١٢ ظهرا حتى ١٠ مساء.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم الثلاثاء 7-5-2024
التالى سعر الدرهم الإماراتي أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم الثلاثاء 7-5-2024