أخبار عاجلة
بن غفير: علينا أن نسيطر بشكل كامل على غزة -

بايدن: دعمنا لإسرائيل لن يتزعزع حتى عند الاختلاف

بايدن: دعمنا لإسرائيل لن يتزعزع حتى عند الاختلاف
بايدن: دعمنا لإسرائيل لن يتزعزع حتى عند الاختلاف
0

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024، إن إدارته تعمل على مدار الساعة لإطلاق سراح من بقي من الرهائن لدى حركة حماس في قطاع غزة.

وحذر بايدن، خلال كلمته بمناسبة إحياء ذكرى المحرقة اليهودية، من خطورة “تصاعد معاداة السامية في العالم”، موضحا أن “كراهية اليهود استمرت وتعمقت في قلوب الكثيرين”.

وأضاف: حماس ارتكبت أفعالًا رهيبة بحق الإسرائيليين ونحن لن ننسى أبدا، الحرية حق مقدس لكن لا يمكن أن نسمح بوجود خطاب للكراهية في الجامعات سواء ضد اليهود أو أي طرف آخر، وأقول للجالية اليهودية أنتم لستم وحدكم وأشعر بمخاوفكم.

وتابع: “دعمنا لإسرائيل لن يتزعزع حتى عند الاختلاف وملتزمون بأمن إسرائيل، والآلاف يحملون الجراح من ذكرى يوم 7 أكتوبر المروع.. الناس بدأوا ينسون العمل الإرهابي الذي قامت به حماس في 7 أكتوبر، نحن الآن ليس بعد 75 عاما، بل بعد 7 أشهر فقط، والناس ينسون بالفعل.. أن حماس أطلقت العنان لهذا الإرهاب”.

خطاب بايدن يأتي فيما تواصل إسرائيل عدوانها على قطاع غزة، والذي أدى إلى استشهاد نحخو 35 ألف فلسطيني، كما بات العديد من سكان المنطقة البالغ عددهم 2.3 مليون نسمة على شفا المجاعة.

اقرأ أيضا

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المشاط: اللجنة المصرية الأردنية تعكس عمق العلاقات المشتركة بين البلدين الشقيقين
التالى ضبط قضايا اتجار "بالعملات الأجنبية" المختلفة بقيمة 17 مليون جنيه