أخبار عاجلة
بن غفير: علينا أن نسيطر بشكل كامل على غزة -

نمو أرباح «بريسايت» الإماراتية 32% إلى 95.9 مليون درهم

نمو أرباح «بريسايت» الإماراتية 32% إلى 95.9 مليون درهم
نمو أرباح «بريسايت» الإماراتية 32% إلى 95.9 مليون درهم
5

حققت شركة “بريسايت ايه اي هولدينج” الإماراتية، صافي ربح قدره 95.9 مليون درهم خلال الربع الأول من العام الجاري، مقارنة مع صافي ربح قدره 72.4 مليون درهم في نفس الفترة من العام الماضي، بنمو 32%.

وسجلت إيرادات الشركة 262.12 مليون درهم في أول 3 أشهر من 2024، مقارنة مع 226.2 مليون درهم في الربع الأول من 2023، وفق القوائم المالية للشركة على موقع سوق أبوظبي للأوراق المالية، اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024.

الذكاء الاصطناعي

كان توماس براموتيدهام، الرئيس التنفيذي لشركة “بريسايت”، قد صرح أمس بأن الشركة المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية مهتمة بإجراء صفقات استحواذ حتى تكون خدماتها متكاملة وتعزز عملياتها دوليًا، وفق رويترز.

وأوضح براموتيدهام أن الشركة مهتمة بعمليات الاستحواذ حتى توسع محفظة الحلول لديها، متابعًا أن الأمر يتعلق بإيجاد الأطراف المناسبة. ومع الاتجاه المتزايد نحو الذكاء الاصطناعي، هناك العديد من الشراكات المتاحة لكن أهم شيء هو مقدار ما سيضيفه ذلك إلى استراتيجية النمو الحالية لشركة بريسايت.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المشاط: اللجنة المصرية الأردنية تعكس عمق العلاقات المشتركة بين البلدين الشقيقين
التالى ضبط قضايا اتجار "بالعملات الأجنبية" المختلفة بقيمة 17 مليون جنيه