أخبار عاجلة

برجيل القابضة الإماراتية تربح 104 ملايين درهم في 3 أشهر

برجيل القابضة الإماراتية تربح 104 ملايين درهم في 3 أشهر
برجيل القابضة الإماراتية تربح 104 ملايين درهم في 3 أشهر
1

سجل صافي أرباح شركة برجيل القابضة الإماراتية نحو 104 ملايين درهم خلال الربع الأول من العام الجاري، مقارنة بأرباح قدرها 121 مليون درهم في نفس الفترة من العام 2023.

وارتفعت إيرادات المجموعة 11% على أساس سنوي خلال أول 3 أشهر من العام الجاري، لتصل إلى نحو 1.2 مليار درهم مقارنة بإيرادات بنحو 1.08 مليار درهم في الربع الأول من 2023، وفق القوائم المالية للشركة على موقع سوق أبوظبي للأوراق المالية، اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024.

مدينة برجيل الطبية

حسب القوائم المالية، ارتفعت إيرادات مدينة برجيل الطبية بنحو 22% إلى 283 مليون درهم، معززةً بارتفاع إقبال المرضى على زيارتها والتطور السريع بالخدمات فائقة التخصص.

كما ارتفع صافي ربح المستشفيات بنحو 31% ليسجل ما قيمته نحو 137 مليون درهم، الأمر الذي يعكس كفاءة إنفاقها وتطور أصول النمو لديها.

وتمكنت مجموعة برجيل القابضة من مواصلة إحراز التقدم في طموحاتها الاستراتيجية بهدف تعزيز الأصول عالية النمو لدى المجموعة، وتوسيع نطاق البنية التحتية لخدمات الرعاية الصحية وزيادة العائدات المتأتية من المرضى من خلال توفير رعاية متقدمة عالية التخصص.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قطاع البنوك يستحوذ على 10.75% من تداولات البورصة بختام تعاملات الثلاثاء
التالى وزير الإسكان: بدء استقبال التحويلات لحجز الوحدات ...