أخبار عاجلة

موقف الزمالك المصري من التجديد لـ«عواد» و«صبحي»

موقف الزمالك المصري من التجديد لـ«عواد» و«صبحي»
موقف الزمالك المصري من التجديد لـ«عواد» و«صبحي»
5

قال مصدر داخل نادي الزمالك المصري إن مسؤولي القلعة البيضاء سيعقدون جلسة مع محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم عقب مواجهتي نهضة بركان المغربي.

ويلتقي الزمالك مع نهضة بركان المغربي يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري، بالمغرب في ذهاب نهائي الكونفدرالية، على أن تقام مباراة الإياب يوم 19 من الشهر ذاته في القاهرة.

عواد

موقف الزمالك من محمد صبحي

أوضح المصدر في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية” أن محمد عواد حارس مرمى الزمالك رحب بعرض النادي لتجديد تعاقده مع القلعة البيضاء، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ويتبقى فقط وضع الرتوش الأخيرة.

وأشار المصدر إلى أن موقف محمد صبحي الحارس الثاني لم يحدد حتى الآن بشكل نهائي، حيث قرر المجلس تأجيل حسم مصيره لنهاية الموسم الجاري، في انتظار ما ستسفر عنه أزمة إيقاف القيد.

وتابع: في حالة إنهاء أزمة القيد فلن يجدد النادي تعاقده مع محمد صبحي وسيبحث عن حارس مرمى آخر، أما في حالة استمرار الإيقاف، فلن يكون هناك خيار آخر سوى تجديد التعاقد.

 

sobh

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعائد يصل إلى 22% سنويا يصرف شهريا.. QNB الأهلي يقدم حساب توفير بلس بالجنيه
التالى بالأسماء.. كولر يطالب إدارة الأهلي المصري بضم 3 صفقات كُبرى في ميركاتو الصيف