أخبار عاجلة

تباين الأسهم الأسيوية مع ترقب لتوقيت خفض الفائدة الأمريكية

تباين الأسهم الأسيوية مع ترقب لتوقيت خفض الفائدة الأمريكية
تباين الأسهم الأسيوية مع ترقب لتوقيت خفض الفائدة الأمريكية

تم تداول معظم الأسهم الآسيوية في نطاق ثابت إلى منخفض اليوم الأربعاء مع توقف انتعاش الأسواق الصينية لالتقاط الأنفاس، في حين أثارت تعليقات بعض مسؤولي الاحتياطي الفيدرالي تساؤلات حول توقيت التخفيضات المحتملة في أسعار الفائدة الأمريكية.

تلقت الأسواق الإقليمية إشارات متوسطة من إغلاق مستقر إلى حد كبير خلال الليل في وول ستريت، بعد أن قال رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في مينيابوليس نيل كاشكاري إن البنك المركزي قد يبقي أسعار الفائدة دون تغيير لبقية العام، مما يقوض توقعات خفض أسعار الفائدة.

وشهدت الأسواق الآسيوية بداية قوية للأسبوع بعد أن عززت بيانات الوظائف غير الزراعية الأضعف من المتوقع التوقعات بخفض أسعار الفائدة في سبتمبر. لكن هذه الرهانات خففت من التصريحات الحذرة الصادرة عن مسؤولي بنك الاحتياطي الفيدرالي خلال اليومين الماضيين.

تحركت الأسواق الآسيوية الأوسع في نطاق ثابت إلى منخفض. استقر مؤشر ASX 200 الأسترالي بالقرب من أعلى مستوى له خلال شهر بعد أن أثارت إشارات أقل تشددًا من البنك الاحتياطي ارتفاعًا قويًا يوم الثلاثاء.

كان مؤشر كوسبي في كوريا الجنوبية ثابتا، في حين أشارت العقود الآجلة لمؤشر نيفتي 50 الهندي إلى افتتاح ضعيف بعد انخفاض المؤشر بشكل مطرد من مستويات قياسية في الجلسات الأخيرة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس الإمارات يصدر مرسومين بتعيين مديري عموم بجهاز أبوظبي للمحاسبة
التالى توقف الأسواق الصينية بعد الارتفاع إلى أعلى مستوياتها في أكثر من 6 أشهر