عشرات الشهداء والجرحى في قصف إسرائيلي على غزة

عشرات الشهداء والجرحى في قصف إسرائيلي على غزة
عشرات الشهداء والجرحى في قصف إسرائيلي على غزة
3

استشهد، اليوم الأربعاء 8 مايو 2024، عشرات الفلسطينيين غالبيتهم من الأطفال والنساء، وأصيب آخرون، في قصف الاحتلال الإسرائيلي المكثف على مناطق مختلفة من قطاع غزة.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية، باستشهاد 35 وإصابة 129 آخرين بجروح مختلفة، في مدينة رفح خلال الـ24 ساعة الماضية، وفق ما أوردته وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية (وفا).

قصف مدفعي

في رفح، استشهد فلسطينيا وأصيب آخرون، جراء استهداف مدفعية جيش الاحتلال بقذيفة الطابق الأخير في برج قشطة وسط المدينة الواقعة جنوب قطاع غزة.

كما استشهد شخص، وأصيب آخرون، في قصف الاحتلال مجموعة من المواطنين غرب مدينة رفح.

إطلاق نار كثيف

قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي منزلا في حي الجنينة شرق مدينة رفح جنوب القطاع، ووصلت إصابتان إلى المستشفى الكويت التخصصي، جراء استهداف طائرات الاحتلال مجموعة من الأشخاص غرب معبر رفح.

وارتقت شهيدتان، وعدد من الإصابات، في قصف مدفعي على بلدة خزاعة شرق مدينة خان يونس.

واستهدفت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي ومروحياته المنطقة الشرقية من حي الزيتون، جنوب شرق مدينة غزة، ومنطقة المغراقة وسط القطاع، وسط إطلاق نار كثيف من آليات الجيش في محور مفرق الشهداء “نتساريم”.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «داعش» يعلن مسؤوليته عن انفجار في شمال أفغانستان
التالى كيف تؤدي مناسك الحج بدون تكلفة؟