الحلقة 24.. موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي 2024

الحلقة 24.. موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي 2024
الحلقة 24.. موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي 2024
4

تعرض الحلقة 24 من مسلسل صلاح الدين الأيوبي يوم الاثنين الموافق 13 مايو الجاري، على شاشة قناة “تي آر تي” 1 التركية، في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت إسطنبول.

وتبث الحلقة 24 من المسلسل التاريخي صلاح الدين الأيوبي، على شاشة الفجر الجزائرية، مُدبلجة بالعربية، يوم الثلاثاء 14 مايو 2024، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

يتم عرض حلقات المسلسل صلاح الدين الأيوبي الجديد، أسبوعيًّا كل يوم اثنين على قناة الفجر الجزائرية، وتعرض الحلقة الجديدة من مسلسل صلاح الدين الأيوبي عبر قناة TRT 1، التركية، يوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت إسطنبول.

ويُشارك في بطولة المسلسل التركي صلاح الدين الأيوبي مجموعة من الفنانين الأتراك والباكستانيين، وهم أوغور جونيش، يلعب دور صلاح الدين الأيوبي، البطل الرئيس في المسلسل، ومحمد علي أوغلو يلعب دور نور الدين زنكي، والفنانة ديلين دوغار بدور “ثريا”، وتشاكير، وزينب كومرال وآخرون.

قنوات عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي

قنوات عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي 2024

وتعرض الحلقة 24 من مسلسل صلاح الدين الأيوبي على قناة الفجر الجزائرية، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الجزائر، وعلى قناة النور التركية، في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضا

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق منع جمهور الرجاء من التنقل إلى أكادير
التالى بالأسماء.. كولر يطالب إدارة الأهلي المصري بضم 3 صفقات كُبرى في ميركاتو الصيف