أخبار عاجلة

فيديو| ماذا قال كريم عبدالعزيز عن والدته قبل وفاتها؟

فيديو| ماذا قال كريم عبدالعزيز عن والدته قبل وفاتها؟
فيديو| ماذا قال كريم عبدالعزيز عن والدته قبل وفاتها؟
5

رحلت عن عالمنا اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 السيدة سهير عبدالعزيز، والدة الفنان المصري كريم عبدالعزيز.

وقال كريم عبدالعزيز في لقاء مع الإعلامية وفاء الكيلاني منذ 3 سنوات عن والدته: “أنا أمي بـ100 راجل، ست جامدة وقوية وربت ولادها ومتجوزتش وربتني أنا وأختي”، وعن علاقة والدته بوالده وانفصالهما، قال: “علاقة والدتي بوالدي خلاص، وجهت اللوم إلى أبي في البداية ثم والدتي، وصالحتهما على بعض في الآخر”.

" frameborder="0">

أعلن المكتب الإعلامي للفنان كريم عبدالعزيز، منع التصوير في جنازة وعزاء والدته السيدة سهير عبدالعزيز.

اقرأ أيضا

  • 8 مايو, 2024

وفي بيان نشرته وسائل إعلام محلية: “تشيّع الجنازة غدًا الخميس من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر، وسيُقام العزاء بعد غد الجمعة بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، ونهيب ونؤكد على الجميع بمنع التصوير منعا باتًا حفاظا على حرمة الموت وذلك بناء على طلب الأسرة، ونطلب منكم قراءة الفاتحة والدعاء.. المكتب الإعلامي للفنان كريم عبدالعزيز”.

يُذكر أن مسلسل “الحشاشين” كان آخر أعمال كريم عبدالعزيز في رمضان الماضي، ودارت الأحداث في إطار تاريخي، في القرن الحادي عشر، عن زعيم الحشاشين (حسن الصباح)، وقيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق باسم سمرة ينتهي من تصوير «اللعب مع العيال» ويعلن موعد عرضه
التالى «جمارك أبوظبي» تطلق المرحلة الأولى لمنظومة عبور البضائع بالممرات الافتراضية